TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفوجرافيك.. الإمارات تفرض غرامات جديدة لمخالفة الإجراءات الاحترازية لـ"كورونا"

إنفوجرافيك.. الإمارات تفرض غرامات جديدة لمخالفة الإجراءات الاحترازية لـ"كورونا"
دولة الإمارات

أبوظبي - مباشر: قررت دولة الإمارات المتحدة فرض عقوبات مالية على المخالفين للإجراءات والتدابير الاحترازية المطبقة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" وذلك اعتباراً من مساء يوم الأربعاء 27 رمضان وحتى إشعار آخر . 

ويوضح الإنفوجرافيك التالي/ أبرز تلك الغرامات لمن يخالف التدابير الاحترازية من فيروس "كورونا" المستجد.

وقالت المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات: "ونحن نستقبل عيد الفطر، تملؤنا الثقة أن جمهورنا الكريم من مواطنين ومقيمين على أرض الدولة مستمرون في الالتزام بالإرشادات الصحية والوقائية، ويقدمون للعالم أمثلة يُحتذى بها في المسؤولية، والحرص على سلامتهم وسلامة أحبائهم".

وأضافت الدكتورة آمنة الضحاك خلال الإحاطة الإعلامية اليومية عن مستجدات الحالات المرتبطة بمرض كوفيد19 وأهم الإجراءات الاحترازية في الدولة، أن قرار التخفيف الجزئي للقيود يأتي لتحقيق توازن بين تلبية احتياجات شريحة من المجتمع، والتي ترتبط أعمالها ومصدر دخلها بقطاع تجارة السلع الأساسية، وبين الاستمرار في الالتزام بالإرشادات الصحية الموصى بها، لذلك وضع قرار التخفيف الجزئي العديد من القيود والشروط الواجب اتباعها.

يُشار إلى أن دولة الإمارات سجلت أمس الاثنين 832 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19 من جنسيات مختلفة، وبذلك يصل إجمالي عدد حالات الإصابة في الدولة إلى 24.190 ألف حالة، فيما وصلت حالات الوفاة لـ 224 شخصاً حتى الآن.

ترشيحات:

الاتحاد للطيران تزيد رحلات الركاب الخاصة خلال شهرين

"دبي للسياحة" تلزم "بيوت العطلات" بعشرة ضوابط لمكافحة كورونا

الصحة الإماراتية: تسجيل 832 إصابة و4 وفيات جديدة بكورونا

دبي تعلن تعديلات للإجراءات الاحترازية الخاصة بمتاجر التجزئة ومراكز التسوق

"اقتصادية دبي" تعتمد إجراءات احترازية بالمراكز الحكومية للوقاية من كورونا