TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية السابعة والثلاثون (الإجتماع الأول)

ساسكو 4050 -2.10% 55.80 -1.20
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) دعوة السادة المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية السابعة والثلاثون (الاجتماع الأول) المقرر بمشيئة الله في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين 01 ذو القعدة 1441هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 22 يونيو 2020م عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي ، وذلك تأكيداً من الشركة على تعميم هيئة السوق المالية رقم ص/5/2109/20 وتاريخ 21/07/1441هـ المتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر ، والإكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة التي تمكن المساهمين من الاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها ، وذلك دعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة المقر الرئيسي للشركة الكائن بتقاطع شارع الإحساء مع شارع الأربعين ـ حي الملز ـ بمدينة الرياض – الحضور عن بعد.
رابط بمقر الاجتماع http://bit.ly/2pJha7E
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-11-01 الموافق 2020-06-22
وقت انعقاد الجمعية العامة 19:00
حق الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يشترط لصحة انعقاد إجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول) حضور مساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الإجتماع الأول ، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الإجتماع الأول ويكون (الإجتماع الثاني) صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية حسب المرفق.
نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان السادة مساهمي الشركة التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa . علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين حيث يبدأ التصويت الإلكتروني في تمام الساعة (10:00صباحاً) من يوم الخميس 26 شوال 1441هـ الموافق 18 يونيو 2020م وحتى نهاية وقت إنعقاد الجمعية.
احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لإجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد إجتماع الجمعية. كما إن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل سيتم إستقبال كافة أسئلة وإستفسارات السادة المساهمين الكرام المتعلقة ببنود الجمعية إبتداءً من الساعة (10:00صباحاً) من يوم الخميس 26 شوال 1441هـ الموافق 18 يونيو 2020م وحتى وقت إنتهاء الجمعية عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

في حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين على الهاتف 2068855-011 تحويلة 1112 أو 1113 بريد إلكتروني [email protected].

الملفات الملحقة   
جدول أعمال الجمعية العامة العادية

التعليقات