TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة أبوظبي للإسكان تستعرض مراحل إنجاز مشاريع المساكن الحكومية

هيئة أبوظبي للإسكان تستعرض مراحل إنجاز مشاريع المساكن الحكومية
إمارة أبوظبي ـ ارشيفية

أبوظبي - مباشر: ثمن مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان دعم القيادة الرشيدة لقطاع الإسكان في إمارة ابوظبي، وتوجيهاتها فيما يخص تخصيص المنافع السكنية للمواطنين وتطوير مشاريع المساكن الحكومية بما يحقق السعادة والاستقرار الأسري والاجتماعي للأسر الإماراتية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع لمجلس الإدارة لعام 2020 والذي عقد باستخدام تقنية الاتصال المرئي "عن بعد" برئاسة جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس إدارة الهيئة وبحضور كل من أعضاء مجلس الإدارة سيف بدر القبيسي نائب رئيس المجلس، وسيف علي سيف القبيسي، وعبدالله عبدالحميد الساهي، وعلي الحاي المحيربي، وعلي جاسم المزروعي، وبشير خلفان المحيربي مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان.

واطلع المجلس على موجز عن التطورات والتوصيات فيما يخص استراتيجيات وسياسات الإسكان وطلبات القروض السكنية بكافة أنواعها، كما استعرض مراحل تطور وإنجاز مشاريع المساكن الحكومية في مختلف مناطق الامارة، وأكد على أهمية العمل والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لإنجاز المشاريع الإسكانية حسب الخطط المعتمدة، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

ووجّه المجلس إدارة الهيئة بالاستمرار والحرص على تبني التقنيات والأساليب التي تعزز من جودة العمل ورفع الإنتاجية لتحقيق رؤية الهيئة وبما ينسجم مع تطلعات وتوجهات القيادة نحو تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واطلع المجلس على المبادئ التوجيهية للصحة والسلامة الوقائية في بيئة العمل وذلك حرصا على سلامة الموظفين والمتعاملين، والتي تتماشى مع التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد الصادرة عن لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في امارة ابوظبي.

يذكر أن هيئة أبوظبي للإسكان تأسست لتحقيق مجموعة من الأهداف والمهام الاستراتيجية، والتي تشمل تنفيذ برامج إسكان المواطنين وتحديد متطلبات تنفيذ هذه البرامج وإعداد التجهيزات اللوجستية لمتطلبات البنية التحتية وتطوير برامج الإسكان والنظم واللوائح الخاصة بكل برنامج واستلام الطلبات الخاصة بمختلف أنواع برامج الإسكان وقروض الإسكان من المواطنين ودراستها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

ترشيحات

أرباح الشركات الحكومية الإماراتية المساهمة ترتفع في 2019

مع أخذ التدابير الاحترازية لـ"كورونا".. "بلدية دبي" تعيد فتح ممشى شاطئ الممزر

تزامناً مع استمرار قيود كورونا.. معدل التضخم بدبي بالنطاق السالب في أبريل