TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة دار الأركان للتطوير العقاري عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

دار الأركان 4300 -9.42% 13.66 -1.42
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري، شركة مساهمة مدرجة ("الشركة") دعوة المساهمين الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الخامسة عشر (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول) ("اجتماع الجمعية") المقرر عقده بإذن الله عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ودعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة وستعقد الجمعية في مبنى مقر الشركة الرئيسي وهو 12622 طريق مكة المكرمة، حي الوزارات، بجانب فندق الماريوت في مدينة الرياض.
رابط بمقر الاجتماع https://g.page/daralarkan?share
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-10-10 الموافق 2020-06-02
وقت انعقاد الجمعية العامة 19:30
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية مرفق جدول أعمال الجمعية
نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني وبإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً اعتباراً من يوم الاحد 8 شوال 1441هـ الموافق 31 مايو 2020م وحتى نهاية انعقاد الجمعية.
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل وللاستفسار يمكن التواصل مع ادارة الشركة من خلال وسائل الاتصال الاتية:

الرقم 00966112069888 تحويلة 1640 او 1641 او 1154 خلال ساعات الدوام الرسمية للشركة أو التواصل عبر العنوان البريدي هو ص. ب 105633، الرياض ــ 11656، المملكة العربية السعودية أو البريد الإلكتروني [email protected]

الملفات الملحقة            
جدول أعمال الجمعية العامة العادية

التعليقات