TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

update company info 1820.B 0.00% 0.00 0.00
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية دعوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول).

بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID 19) ، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، فقد تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول) فقط عن طريق المشاركة عبر (التصويت الإلكتروني) وسيكون ذلك متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي.

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مبني الإدارة الرئيسي للشركة بمدينة الرياض – حي المروج - الدائري الشمالي بجوار فندق هيلتون دبل تري المروج
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/XggHMHrM9xo
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-10-09 الموافق 2020-06-01
وقت انعقاد الجمعية العامة 20:00
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية طبقاً للمادة (34) من النظام الأساسي للشركة, يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية حسب المرفق
نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني تود الشركة التأكيد لمساهميها الكرام على اقتصار مشاركتهم في الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول) فقط عن طريق المشاركة عبر (التصويت الإلكتروني) والذي سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد علي بنود اجتماع الجمعية العامة اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء بتاريخ 03 شوال 1441هـ الموافق 26 مايو 2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وتحث الشركة مساهميها بالتسجيل في موقع خدمات تداولاتي علماً بأن التسجيل والتصويت متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل سيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام عن طريق توجيهها إلى إدارة علاقات المستثمرين خلال ساعات الدوام الرسمية وذلك من خلال التواصل

هاتف: 0114134444

بريد الكتروني: [email protected]

معلومات اضافية جميع البيانات المتعلقة ببنود الجمعية أعلاه متاحة لدي إدارة علاقات المستثمرثين بمقر الإدارة العامة للشركة.

كما نرحب باستقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام ابتداءاً من الساعة 10.00 من صباح يوم الأثنين بتاريخ 09/10/1441هـ الموافق 01/06/2020م وحتي الساعة 3.00 عصراً من نفس يوم اتعقاد الجمعية، وذلك عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين خلال الساعات المحددة على هاتف: 0114134444 أو بريد الكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة      
جدول أعمال الجمعية العامة العادية

التعليقات