TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وكالة: أشمور البريطانية مهتمة بصفقة لإدارة مستشفيات "أن.أم.سي" الإماراتية

وكالة: أشمور البريطانية مهتمة بصفقة لإدارة مستشفيات "أن.أم.سي" الإماراتية
سلسلة مستشفيات أن.أم.سي هيلث الإماراتية

أبوظبي - مباشر: ذكر مصدران مطلعان أن مجموعة أشمور تبدي اهتماما بعقد لتشغيل سلسلة مستشفيات أن.أم.سي هيلث الإماراتية.

وصرح أحد المصدرين لوكالة "رويترز"، اليوم الخميس، بأن عرض أشمور البريطانية لا يتضمن الاستحواذ على أن.أم.سي هيلث.

أوضح المصدران، أن أشمور التي تركز ذراعها للاستثمار المباشر على قطاع الرعاية الصحية، هي أحد مقدمي عروض محتملين يسعون لإبرام صفقة لإدارة المستشفيات.

وأكد متحدث باسم أن.أم.سي هيلث للوكالة، أن الشركة تستطلع خيارات شتى بالنسبة لوحدة إن.إم.سي للتجارة، التي تعتبرها غير أساسية.

وقال المتحدث في رسالة بالبريد الإلكتروني:"أولوية فريق الإدارة منصبة على استقرار الشركة واستمرارية تقديم الرعاية في مستشفياتها ومراكزها الطبية".

وذكرت تقارير صحفية، في 13 مايو الجاري، أن الحراس القضائيين المعينين من قبل القضاء البريطاني للإشراف على شركة" "إن إم سي" للرعاية الصحية، بدؤوا في بيع أصولها بالشرق الأوسط، في إطار سعيهم لجمع تمويلات لسداد أموال الدائنين.

ودعا المسؤولون في شركة ألفاريز آند مإرسال أوروبا، المتخصصة، الذين يشرفون على عملية إعادة الهيكلة لتلك المجموعة المتعثرة بعض العارضين المهتمين إلى تقديم عروضهم لشراء أصول "إن إم سي" هذا الشهر، وفقاً لمصادر لوكالة بلومبيرج.

ووضعت محكمة بريطانية "إن إم سي" الشهر الماضي تحت الإشراف القضائي، لحماية أصول الشركة بعد مطالبة بنك أبوظبي التجاري الذي يعد أكبر دائن للمجموعة بقيمة 981 مليون دولار.

ترشيحات:

الحراس القضائيين: تعيين مجلس إدارة جديد لـ "إن إم سي"

الكويت الوطني يتخذ إجراءاته القانونية ضد مجموعة "إن إم سي"