تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خلف الحبتور: عودة العمل نقطة تعافي الاقتصاد الإماراتي

خلف الحبتور: عودة العمل نقطة تعافي الاقتصاد الإماراتي
رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور

 دبي - مباشر: توقع رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، تعويض أي خسائر للمجموعة أو الشركات عامة بعد فتح الاقتصاد والأعمال بدولة الإمارات.

وقال خلف الحبتور إن إمارة دبي تتميز بجاذبيتها السياحية وفرصها وبيئة الأعمال القوية فيها، وستتعافى بسرعة في حال رُفعت القيود عن الأنشطة الاقتصادية، نقلاً عن بلومبيرج.

وأضاف: "بالتأكيد يجب أن نحمي شعبنا من الفيروس، لكن علينا أن نعود إلى العمل، فلا يمكننا انتظار إتاحة لقاح وتطعيمات الكورونا حتى نهاية السنة وإيقاف العمل، فيجب أن نفتح الاقتصاد ونعمل، وهذا على المستوى العالمي وليس محلياً فقط".

يشار إلى أن دبي خفضت قيودها على الفيروسات في نهاية أبريل/نيسان الماضي بعد ثلاثة أسابيع من الإغلاق الصارم الذي تطلب من الأشخاص التقدم للحصول على تصاريح قبل زيارة الصيدليات أو متاجر البقالة.

ومؤخراً، طالب خلف الحبتور رئيس مجموعة الحبتور، وزارة المالية والبنك المركزي بإلزام البنوك بتنفيذ  تعليمات دعم مجتمع الأعمال التي صدرت منذ أيام لسرعة تفادي التداعيات السلبية لتفشي آثار فيروس كورونا.

 ولفت إلى أن التأخير في تنفيذ تلك التوجيهات سيؤدي إلى تحمل البنوك بالدولة مسؤولية إفلاس العديد من الشركات وتعثر الآلاف من العائلات من المواطنين والمقيمين.

ويعد خلف الحبتور من أبرز مليارديرات الإمارات، تحديداً إمارة دبي، ويتواجد حالياً في القاهرة ليقضي بضعة أيام في منزله الجديد.

ترشيحات:

قطاع الطيران يتصدر جدول أعمال الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي

طيران الإمارات تستأنف رحلات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات

بنوك الإمارات تضخ 500 مليون درهم في المشاريع الزراعية

سهم "داماك العقارية" يرتفع لأعلى سعر في أسبوعين

"التوطين الإماراتية" تعلن عن 4 خدمات جديدة بسوق العمل الافتراضي