TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تويتر تسمح للموظفين بالعمل من المنزل إلى الأبد

تويتر تسمح للموظفين بالعمل من المنزل إلى الأبد

مباشر: قالت شركة "تويتر" أنها ستسمح لبعض القوى العاملة بمواصلة العمل من المنزل "إلى الأبد" إذا رغبوا في ذلك.

وأكدت شركة التواصل الاجتماعي، عبر بيان أمس الثلاثاء، أن تجربة العمل من المنزل خلال الأشهر العديدة الماضية أظهرت أنها يمكن أن تعمل على نطاق واسع، وستسمح بها للموظفين الذين يتقدمون بطلب لذلك.

وقالت نائبة رئيس تويتر جنيفر كريستي: "إذا كان موظفونا في دور ووضع يسمح لهم بالعمل من المنزل ويريدون الاستمرار في ذلك إلى الأبد، فسوف نحقق ذلك".

وأوضحت أنه "إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن مكاتبنا ستكون جاهزة ومريحة مع بعض الاحتياطات الإضافية، عندما نشعر أنها آمنة للعودة إلى العمل".

وقالت "تويتر" أنها ألغت جميع الأنشطة الداخلية لشركتها حتى نهاية العام الجاري، ويمكن أن تمتد إلى عام 2021، كما أنها لا تتوقع إعادة فتح معظم مكاتبها، أو دعم سفر موظفيها للعمل قبل سبتمبر/أيلول القادم.

وكانت فيسبوك وجوجل أعلنا الأسبوع الماضي أنهما سيسمحان للعديد من الموظفين بمواصلة العمل من المنزل حتى نهاية العام الجاري، بينما قالت شركة أمازون أنه يمكن للموظفين العمل من المنزل حتى أوائل أكتوبر/تشرين الأول القادم على الأقل.

وتعكس هذه القرارت كيف يمكن لبعض الإجراءات التي تم تنفيذها للتعامل مع الوباء أن تتحول إلى وضع طبيعي جديد للشركات الأمريكية، حتى بعد انتهاء الأزمة الصحية.