TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. الانتهاء من 9 آلاف وحدة سكنية للعاملين بالعاصمة الإدارية أغسطس المقبل

مصر.. الانتهاء من 9 آلاف وحدة سكنية للعاملين بالعاصمة الإدارية أغسطس المقبل
العاصمة الإدارية الجديدة

القاهرة – مباشر: أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية المصرية، أنه سيتم الانتهاء من 9024 وحدة سكنية من وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة في أغسطس المقبل.

وأوضح مساعد نائب الهيئة، كمال بهجت، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه يتم تنفيذ 376 عمارة بوحدات العاملين بالعاصمة الإدارية، مشيراً إلى أن نسبة الإنجاز حتى الآن في هذه الوحدات بلغت 73 بالمائة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية بمشروعي الوحدات السكنية المخصصة لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة والإسكان الاجتماعي بالحي السابع بمدينة بدر.

من جهته، ذكر رئيس جهاز مدينة بدر، أنه تم تنفيذ أعمال المرافق بالمشروع، وتشمل شبكات المياه والصرف والري، وأعمال الفرمة للطرق بنسبة تنفيذ 75 بالمائة.

وأشار عماد مندور، إلى أنه جارٍ تنفيذ أعمال الكهرباء بنسبة تنفيذ بلغت نحو 40 بالمائة، وجارٍ تنفيذ أعمال التليفونات بنسبة تنفيذ 20 بالمائة، وجارٍ تنفيذ أعمال الطرق.

كما تفقد المهندس كمال بهجت، أعمال الطرق وتنسيق الموقع بمشروع الإسكان الاجتماعي بالحي السابع لعدد 842 عمارة، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمنطقتين C وD في نهاية يونيو 2020، موضحاً أن نسبة التنفيذ بهما بلغت 75 بالمائة.

ترشيحات:

ننشر أسعار الخضروات والفاكهة بالسوق المصري اليوم الثلاثاء

أرباح الغربية الإسلامية تتراجع 99.6% بالربع الأول

الذهب يرتفع 10 دولارات مع المخاوف بشأن موجة ثانية للوباء

مصر.. بروتوكول تعاون لتعزيز إيرادات الدولة من خلال استغلال أراضي الري والصرف