TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خسائر الإسكندرية الوطنية للاستثمارات الفصلية ترتفع إلى 597.5 ألف جنيه

خسائر الإسكندرية الوطنية للاستثمارات الفصلية ترتفع إلى 597.5 ألف جنيه
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: أظهرت القوائم المالية لشركة الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، ارتفاع خسائر الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي، بنسبة 352 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أنها سجلت صافي خسارة بلغ 597.5 ألف جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 132.22 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت الشركة خسائر إيرادات نشاط خلال الفترة بنحو 98.86 ألف جنيه بنهاية مارس، مقابل 58.66 ألف جنيه إيرادات خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة، أن ارتفاع الخسارة يرجع إلى أن قيمة المصروفات أكثر من إيرادات النشاط؛ نظراً لانخفاض القيمة السوقية للبورصة وما يمر به العالم من سوء الاقتصاد الدولي بسبب فيروس كورونا، ما يتعثر على الشركة الاستثمار بها في الفترة الحالية.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 709.65 ألف جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول، مقابل 97.24 ألف جنيه أرباحاً خلال العام السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 324.33 ألف جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 1.07 مليون جنيه خلال العام المنصرم له 2018.

ترشيحات:

"الإسكندرية الوطنية" تعتمد القيمة العادلة لبيع أسهمها برأسمال شركتين