TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

برنامج "هدف" السعودي يودع 17.2 مليون ريال مكافأة لـ6.098 متدرباً في "تمهير"

برنامج "هدف" السعودي يودع 17.2 مليون ريال مكافأة لـ6.098 متدرباً في "تمهير"
مواطني سعودي ـ أرشيفية

الرياض - مباشر: أودع صندوق تنمية الموارد البشرية  السعودي (هدف)، 17.24مليون ريال مكافأة لـ 6,098 متدرباً ومتدربة في برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير)، وذلك عن شهر أبريل الماضي.

وأبان "هدف" في بيان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أن آلية البرنامج حددت مكافأة مالية قدرها 3 آلاف ريال شهريًا، تودع في حسابات المتدربين والمتدربات الملتحقين في البرنامج، يقدمها الصندوق خلال فترة التدريب، وكذلك تأمين ضد مخاطر العمل، كما يحصلون بعد إتمام البرنامج التدريبي على شهادة خبرة مقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف".

ويشترط برنامج "تمهير" أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن تشير سجلات التأمينات الاجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيل المتقدم على أي وظيفة خلال الستة الأشهر السابقة، وحاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه، ولم يسبق له الاستفادة من البرنامج، إذ يمكن للسعوديين والسعوديات الراغبين بالالتحاق في البرنامج زيارة الصفحة الإلكترونية للبرنامج على الرابط : taqat.sa/tamheer.

وتتراوح مدة التدريب في البرنامج من 3 إلى 6 أشهر، وذلك لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية والمنشآت المتميزة ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل.

وجدد برنامج "هدف" دعوته الخريجين والخريجات للاستفادة من الفرص التدريبية لبرنامج "تمهير"، واكتساب الخبرات والمهارات اللازمة المطلوبة لسوق العمل من خلال التدريب العملي في مواقع العمل الفعلية وفقًا لتخصصاتهم، أو العمل عن بعد، وفقاً لتوجيهات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ترشيحات

الموانئ السعودية تغرم وكلاء ملاحيين خالفوا إجراءات كورونا الاحترازية

السعودية تخفف إجراءات حظر التجوال في محافظة "صامطة" اعتبارا من الاثنين

المملكة تستضيف مؤتمر المانحين لليمن بمشاركة الأمم المتحدة مطلع يونيو المقبل

ستاندرد آند بورز: احتياطات البنوك الخليجية تدعم قدرتها على امتصاص صدمة كورونا

وزير الصناعة السعودي: مبادرات القيادة ستؤثر إيجاباً على القطاع الأشهر القادمة