تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك الإماراتية" تستهدف 193 محطة بترول بنهاية 2021

"أدنوك الإماراتية" تستهدف 193 محطة بترول بنهاية 2021
أحد محطات مجموعة إينوك

دبي - مباشر: تستهدف مجموعة بترول الإمارات الوطنية (إينوك)، لتوزيع المنتجات والخدمات البترولية، المملوكة لحكومة دولة الإمارات، إلى زيادة عدد محطات الخدمة التابعة لها في جميع أرجاء الدولة بنهاية العام المقبل 2021، إلى أكثر من 193 محطة، تشمل محطات الخدمة للقطاعات المتخصصة ومحطات الخدمة المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة، مساهمة في تعزيز قدرات الشركة على تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها وخدماتها.

وافتتحت اليوم الأحد محطة خدمة جديدة في منطقة الذيد داخل إمارة الشارقة، ليصل عدد المحطات التي افتتحتها المجموعة في الإمارة إلى خمس محطات، ليزيد العدد الإجمالي إلى 144 محطة، وفقا لبيان صحفي.

ويُعد هذا الافتتاح جزء من خطة المجموعة في التوسع داخل إمارة الشارقة لتعزيز تواجدها في قطاع التجزئة بدولة الإمارات، حيث تخطط الشركة لرفع العدد الإجمالي لمحطاتها إلى 193 محطة بنهاية العام المُقبل.

وصرح سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "من شأن افتتاح المحطة أن يتيح للعاملين في الخطوط الأمامية ومزودي خدمات الطوارئ في المنطقة إمكانية الوصول بسهولة إلى خدمات تعبئة الوقود.".

وفي شهر فبراير/شباط من العام الجاري كشفت مجموعة إينوك عن خططها لافتتاح 22 محطة خدمة جديدة في دولة الإمارات بنهاية العام الحالي 2020.

وخلال يناير/كانون الثاني، افتتحت مجموعة أينوك، محطتين خدمة جديدتين في دبي هيلز وشارع لهباب الأول، في إطار توسعة شبكة خدماتها ومحطاتها في الدولة لتبلغ 135 محطة، وتعزيز الاستثمارات في البنية التحتية لقطاع الطاقة الوطني خلال الفترة المُقبلة.

يُذكر أن مجموعة إينوك المملوكة بالكامل لحكومة إمارة دبي  تنشط في قطاع النفط والغاز، وأحد أهم المساهمين في مجال الطاقة العالمي.

ومن العمليات التشغيلية التي تندرج تحتها أعمال الشركة الاستكشاف، الإنتاج، التكرير، الإمداد، التجارة، التصنيع، منشآت التخزين، أعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية.

وتقدم المجموعة خدمات غير نفطية مثل خدمات السيارات، خدمات البيع بالتجزئة، وحلول تطوير المشاريع المتكاملة.

ترشيحات:

أحمد بن سعيد: جائحة كورونا سيكون لها أثر بالغ على نتائج مجموعة الإمارات