TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سكني" السعودي يطلق مشروعاً جديداً يوفر 116 فيلا في الخرج

"سكني" السعودي يطلق مشروعاً جديداً يوفر 116 فيلا في الخرج
مقر برنامج سكني السعودي

 

الرياض – مباشر: أطلق برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان السعودية مشروعاً سكنياً جديداً تحت الإنشاء في محافظة الخرج "الدانة الغربي"، ضمن مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص.

وأفاد البرنامج  في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن المشروع يوفر 116 فيلا سكنية تحت الإنشاء.

ودعا برنامج "سكني" جميع المستفيدين الراغبين في التملك في محافظة الخرج إلى زيارة موقع وتطبيق "سكني" الإلكتروني للاطلاع على تفاصيل الوحدات وحجزها إلكترونياً على الرابط (https://sakani.housing.sa/all-projects-map) ، أو الاتصال على مركز الاتصال الموحد لخدمات المستفيدين 199090 للإجابة عن جميع الاستفسارات حول المشاريع.

وأوضح البرنامج في بيان نقلته وكالة الأنباء "واس"، أن مشروع "الدانة الغربي" يتميز بموقع إستراتيجي بجوار كلية البنات، وسهل الوصول اليه في مدينة الخرج على بعد 1 كم من جامعة الأمير سطام وبالقرب من طريق الملك عبد الله ومن المراكز التجارية الكبرى.

وأضاف أن مساحة المشروع السكني تبلغ 39.042 م2 ويُوفرّ 116 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع فيلا في 4 نماذج مختلفة، وتتراوح مساحات الوحدات من 232 إلى 285 م2 وتبدأ أسعارها من 680 ألف ريال وبأقساط شهرية مُيسرة.

وتتميز الفلل بتصاميم عصرية مع استغلال رائع للمساحات الداخلية ، ومساحات خارجية واسعة تحقق خصوصية السكن وجودة عالية في التنفيذ، ويحتوي المخطط على العديد من الخِدْمات والمرافق العامة، بحسب البيان.

يذكر أن برنامج "سكني" أعلن مطلع العام الحالي استهدافه خدمة 300 ألف أسرة خلال 2020 من مختلف الحلول السكنية والتمويلية التي تلبّي تطلّعات الأسر السعودية وتتناسب مع قدراتها، منها 130 ألف أسرة تسكن منازلها، وضخ أكثر من 100 ألف وحدة سكنية جديدة بالشراكة مع المطورين العقاريين ، وتوفير 90 ألف أرض سكنية جديدة، بعد أن حقّق أرقاما قياسية بخدمة أكثر من 300 ألف أسرة خلال العام الماضي 2019، منها أكثر من 109 أسر سكنت منازلها.

ترشيحات

جدة السعودية تبدأ إلزام البقالات والتموينات بوسائل الدفع الإلكتروني خلال ساعات

لخفض المخزون.. البيئة السعودية تفتح بوابات سدَّي بيش ووادي جازان لمدة شهر

السيسي يصدر قانوناً بشأن بعض القواعد المالية للتعامل مع تداعيات كورونا