TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"إن إم سي" هيلث تسرح أكثر من 300 موظف

تابعة لـ"إن إم سي" هيلث تسرح أكثر من 300 موظف
مقر مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية

دبي - مباشر: سرحت "إن إم سي" للتجارة، الشركة الفرعية التابعة لمجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية التي تقوم بتوزيع المعدات الطبية والعلامات التجارية للعناية الشخصية والمأكولات، أكثر من 300 موظف.

ومن المقرر أن يتبعهم تسريح موظفين أخرين، وهو ما يمثل توجه المسؤولين في الإدارة العليا القيام به مع الأقسام الفردية في "إن إم سي" للرعاية الصحية، بحسب صحيفة "جلف نيوز".

وتأتي تلك الخطوة بعد أن تم تعيين الحراس القضائيين لشركة إن إم سي المحدودة بقرار من المحكمة العليا في إنجلترا وويلز في 9 أبريل/نيسان الماضي بعد أن قدم بنك أبوظبي التجاري أكبر الدائنين التماس لشركة إن إم سي.

وشملت قرارات الحراس القضائيين شركة "إن إم سي"، والتي تعتبر الشركة القابضة لإحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية الخاصة في الإمارات.

وفي ظل تلك الأزمة، طلب مصرف الإمارات المركزي بتجميد الحسابات المصرفية الخاصة  عائلة رجل الأعمال الهندي "بي آر شيتي"، مؤسس مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية.

ومن المرجح أن يتم التجهيز حالياً لبيع "إن إم سي" للتجارة التي أصبحت على مدى العقود الثلاثة الماضية واحدة من أكبر الموزعين في مجال توريد المعدات الطبية في دولة الإمارات.

وعلق متحدث باسم إن إم سي هيلث: "إن أولوية فريق الإدارة هي تحقيق الاستقرار في العمل الأساسي وضمان استمرارية الرعاية في المستشفيات والمراكز الطبية.

وشركة "إن إم سي للرعاية الصحية" تقع مقرها في الإمارات، لكنها مدرجة في سوق لندن منذ عام 2012، وتعمل شركة إن إم سي للرعاية الصحية في 19 دولة.

ترشيحات:

مؤسس "إن إم سي" يكشف عن عمليات احتيال ومخالفات مالية

عائلة مؤسس "إن إم سي" الصحية تعلق على قرار تجميد حساباتها

"إن.إم.سى" للرعاية الصحية تطلب إلغاء إدراج أسهمها في بورصة لندن

بنوك إماراتية تواجه احتمال شطب 25% إلى 50% من ديون "إن.إم.سي"

تقرير: كيف دخلت "إن إم سي" للرعاية الصحية غرفة الإنعاش؟ 

تقرير: "إن إم سي الصحية" أزمة تتفاقم وشركات إماراتية تعلن حجم الديون

تقرير: 9.6 مليار درهم قيمة انكشاف 16 بنكاً على أزمة "إن إم سي للرعاية الصحية"