TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسلع" يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع ألمانيا

"دبي للسلع" يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع ألمانيا
المحادثة الافتراضية التي أجراها أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة

دبي - مباشر: ناقش أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، سبل تعزيز العلاقات مع ألمانيا خلال محادثة افتراضية اليوم مع حفصة عبدالله العلماء، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وأشار الجانبان إلى الدور الكبير الذي تلعبه حكومة دولة الإمارات لدعم الجهود العالمية لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وسلطا الضوء على الإجراءات الاحترازية والوقائية الشاملة المطبقة في البلدين لحماية سلامة وصحة المواطنين والمقيمين والزوار، وفقاً لبيان صحفي صادر عن المركز.

وناقش الجانبان كذلك سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وألمانيا، والتي تقوم على الاحترام والثقة المتبادلة والمصالح المشتركة.

يشار إلى أن اللقاء الافتراضي تم قبل أيام من انطلاق حملة "وُجد من أجل التجارة" الإلكترونية في ألمانيا.

ونهاية الشهر الماضي، أجرى الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، أحمد بن سليِّم، محادثة افتراضية عبر الإنترنت مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المتحدة منصور عبدالله بالهول، لتعزيز استقطاب الشركات من لندن.

جدير بالذكر أن مركز دبي للسلع المتعددة يجري سلسلة من المحادثات الافتراضية مع سفراء دولة الإمارات في الأسواق الرئيسية لتعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات وتلك الدول ومناقشة سبل دعم العلاقات التجارية القائمة معها وفهم الاحتياجات الحالية للشركات في الأسواق المستهدفة.

ومركز دبي للسلع هو المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم، وتعد السلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع.