تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة تؤجل تحصيل إيجار محلات بنك الإسكان البحريني 3 أشهر

الحكومة تؤجل تحصيل إيجار محلات بنك الإسكان البحريني 3 أشهر
صورة أرشيفية لاجتماع سابق لمجلس وزراء البحرين

مباشر: أقر مجلس وزراء مملكة البحرين، إيقاف تحصيل قيمة الإيجارات من المستأجرين والمنتفعين من المحلات المملوكة من قبل بنك الإسكان بداية من الشهر الماضي، ولمدة ثلاثة أشهر للتخفيف من آثار الوباء، في محاولة للتخفيف من تداعيات المرض في جميع الأصعدة والمجالات

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء، عن بُعد اليوم الأثنين برئاسة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وبحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وقد اجتمع المجلس عن بُعد نتيجة لتفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19) في الدولة، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وأشار المجلس أيضا أنه أمر البنك بإعادة ترتيب أولويات صرف ميزانية 2020 ليتم توفير الميزانية اللازمة لصرف التمويل الإسكاني لنحو 700 تمويل.

وخلال الجلسة، ناقش واستعرض المجلس الاثار الإيجابية لمبادرات الحزمة المالية والاقتصادية البالغة قيمتها 4.3 مليار دينار وبرامج الدعم الأخرى لمواجهة جائحة كورونا.

وفيما يتعلق بآخر مستجدات الفيروس في المملكة، أعلنت وزارة الصحة البحرينية اليوم الأثنين عن شفاء عدد 19 حالة إضافية من الإصابة بوباء فيروس كورونا المُستجد، ورصد 81 حالة قائمة جديدة تعاني من الإصابة بالوباء العالمي.

ترشيحات:

"المتحد" يرتفع ببورصة البحرين في ختام التعاملات