TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان لمساهمي مجمع شركات المناعي بشأن توزيع أرباح السنة المالية 2019

المناعي MCCS -1.33% 3.85 -0.05

ضمن إجراءات منع انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، فقد أعلنت سلطات دولة قطر إغلاق المنطقة الصناعية. وبما أن مقر الشركة يقع بالمنطقة الصناعية، يظل المقر قيد الإغلاق إلى حين رفع الإغلاق.

ونظراً لذلك، ستقوم الشركة ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 28 أبريل 2020 بتحويل الأرباح لكافة المساهمين الذين زودوا شركة قطر للإيداع المركزي بتفاصيل حساباتهم البنكية لتلقي أرباحهم فيها.

أما المساهمون الذين لم يزودوا شركة قطر للإيداع المركزي بتفاصيل حساباتهم البنكية ويرغبون في أن يتم تحويل أرباحهم لهم، فيتعين عليهم ارسال مستنداتهم الثبوتية سارية المفعول مع رقم المساهم وتفاصيل بنكهم المحلي شاملةً ما يلي:

•           اسم الحساب البنكي: والذي يجب أن يكون مطابقاً لاسم المساهم.

•           رقم الحساب البنكي

•           اسم الفرع

•           الآيبان (IBAN)

و المرجو من المساهمين الأفراد الذين ليس لهم حسابات بنكية ويودون الحضور شخصياً لاستلام شيكات أرباحهم الانتظار حتى إعادة فتح مقر الشركة مع إحضار أصل البطاقة الشخصية من أجل استلام تلك الشيكات.

وفي حالة إرسال ممثلين عنهم، الرجاء من ممثل المساهم إحضار خطاب تفويض وصورة من بطاقة المساهم وأصل البطاقة الشخصية لحامل التفويض.

أما بالنسبة للجهات الاعتبارية المساهمة، الرجاء إحضار خطاب تفويض موقع حسب الأصول ومختوم على الورق المروس الخاص بالجهة الاعتبارية، مع صورة من السجل التجاري، وأصل البطاقة الشخصية لحامل التفويض.

كما ينوّه مجمع شركات المناعي ش.م.ع.ق. لمساهميه الكرام الذين لم يستلموا أرباحهم عن السنوات الماضية بضرورة الحضور عند إعادة فتح مقر الشركة لاستلامها.

التعليقات