TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان مجموعة أسترا الصناعية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

update company info 1212.O 0.00% 0.00 0.00
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة مجموعة أسترا الصناعية دعوة السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية، وذلك عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، بناءاً على تعميم مجلس هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر.

وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر الشركة بمدينة الرياض - عن بُعد
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/dm2p3dERdbM2
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-09-19 الموافق 2020-05-12
وقت انعقاد الجمعية العامة 22:00
حق الحضور كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون إجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً اذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل واذا لم يتوفر النصاب الـلازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الاول ، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الاقل.
جدول أعمال الجمعية مرفق
نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحا يوم الخميس 14/9/1441هـ الموافق 07/05/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع شؤون المساهمين على الهاتف رقم/ 0114752002 تحويلة 139 أو على البريد الإلكتروني [email protected]
معلومات اضافية كم نود ان نلفت عناية السادة المساهمين الكرام على اقتصار التسجيل والتصويت على بنود الجمعية عن طريق (التصويت الالكتروني عن بعد) والذي سيكون متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي وفقا لما ورد أعلاه.

وسيتم استقبال أسئلتكم واستفساراتكم حول جدول أعمال الجمعية من خلال المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected] وذلك ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد الموافق 10/05/2020م وحتى نهاية الجمعية.

(مرفق جدول أعمال الجمعية والوثائق ذات الصلة)

والله الموفق،،

الملفات الملحقة      
جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية

التعليقات