TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة ( مسك ) عن تأثر أعمالها بالإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فايروس كورونا المستجد (COVID-19)، وأثر الدعم الحكومي في الحد من الآثار المترتبة على تلك الإجراءات

مسك 2370 92.24% 30.95 14.85
بند توضيح
تفاصيل الإعلان إشارة إلى الإجراءات الاحترازية المتخذة من حكومة المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فايروس كـورونا المستجد (COVID-19)، والى ما أعلنت عنه حكومة المملكة مؤخراً من دعم القطاع الخاص للحد من الآثار المترتبة من تلك الإجراءات الاحترازية، ولما قد يكون لذلك من تأثير على أعمال الشركة ونشاطها.

تود شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة ( مسك ) أن تشير الى أن تطبيق الجهات المعنية لإجراءات الحظر الكامل وما نتج عنه من تأثر بعض أعمال الشركة والشركات التابعة، قد يكون له أثراً سلبياً على إيرادات الشركة والشركات التابعة خلال الفترة القادمة.

ونظراً لصعوبة تحديد الفترة الزمنية لتلك الاجراءات الاحترازية فإنه يصعب تحديد حجم الأثر المالي في الوقت الحالي وذلك لعدم معرفة مدة سريان تلك الإجراءات. أما فيما يخص القرارات الملكية السامية التي صدرت مؤخراً لدعم القطاع الخاص والحد من تأثير الإجراءات الاحترازية المتخذه، فإن الشركة تعمل حالياً مع الجهات ذات العلاقة لمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسنقوم بالإعلان عن أي تطور جوهري في حينه سائلين المولى عز وجل ان يحفظ الجميع.

التعليقات