TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن الشركة العربية للأنابيب عن أبرز تداعيات الازمة الحالية لانتشار فيروس كورونا (COVID-19) على اعمالها والاجراءات الاحترازية المتخذة.

أنابيب 2200 67.11% 176.80 71.00
بند توضيح
تفاصيل الإعلان إشارة الى الأحداث المتعلقة بإنتشار فيروس كورونا (COVID-19) وتداعياته على قطاعات الأعمال محلياً ودولياً، تعلن الشركة العربية للأنابيب بأنها ملتزمة بتطبيق ما نصت عليه القرارات الصادرة مؤخراً من قبل الجهات المعنية واتخاذ التدابير اللازمة لحماية العاملين بالشركة والمساهمة بالحد من انتشار الوباء.

كما تفيد الشركة الى تأثر بعض قطاعات اعمالها التشغيلة في الإنتاج والشحن نتيجة الاجراءات والتدابير المتخذة من قبل الجهات المختصة.

كما تسعى الشركة الى الاستفادة من المبادرات والقرارات السامية التي تبنتها وقدمتها حكومة المملكة من أجل التخفيف من الأثار السلبية لانتشار الفيروس على شركات القطاع الخاص.

ونظراً لصعوبة تحديد الفترة الزمنية لتلك الاجراءات والاحترازات، فانه يتعذر على الشركة حالياً تحديد الاثر المالي لتلك الازمة. والشركة تؤكد التزامها بالعمل على اتخاذ جميع الاجراءات المالية والادارية والفنية التي تضمن حماية الشركة والتخفيف من آثار الازمة.

وتقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه سائلين المولى عز وجل ان يحفظ الجميع.

التعليقات