TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فلاي دبي تُعلق على عودة الرحلات المنتظمة

فلاي دبي تُعلق على عودة الرحلات المنتظمة
إحدى طائرات الشركة

دبي – مباشر: قال مُتحدث باسم شركة فلاي دبي إن الشركة ألغت حجز الرحلات المنتظمة على الموقع الإلكتروني حتى تاريخ يوم 20 مايو/أيار القادم وذلك بسبب تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وأشار المُتحدث في بيان، إلى أن الشركة في الوقت الجاري تُسير رحلات لإعادة الزوار والمقيمين الراغبين لبلدانهم، بالإضافة لرحلات الشحن الجوي، مبيناً أن كل الرحلات التي تعلن عنها الشركة تخضع للموافقات الحكومية.

وقال إن الشركة ستكشف عن مزيد من الإلغاءات في حالة تمديد فترة تعليق السفر، لافتاً إلى أن المبالغ المستردة تتوافق مع شروط وأحكام الشركة الخاصة بالناقلة.

وأشار إلى أن تلك المبالغ المستردة ستكون  على شكل قسيمة "فلاي دبي" بفترة صلاحية تمتد 12 شهراً، كما يُمكن للمتعاملين إعادة الحجز في تاريخ لاحق.

ومنذ أيام، كشفت شركة فلاي دبي عن إضافة 4 وجهات جديدة لطائراتها وهي سلوفينييا وإيطاليا والبوسنة والهرسك وهنغاريا (المجر) بهدف تسهيل سفر الزوار والمقيمين الراغبين في العودة إلى بلدانهم.

وفي الشهر الجاري، قالت الشركة إنها شغلت 23 رحلة عودة إلى الوطن تقل أكثر من 2800 مسافر من الإمارات خلال الفترة ما بين 19 مارس/آذار و08 أبريل/نيسان 2020.

وخلال شهر مارس/آذار من عام 2020، أعلنت شركة فلاي دبي أنها ستوقف عملياتها بدءاً من يوم الخميس الموافق 26 مارس/آذار وحتى يوم الخميس الموافق التاسع من أبريل/نيسان.

وفي نهاية الشهر الماضي، قالت شركة فلاي دبي، إنها أوقفت عملياتها اعتباراً من الثلاثاء 24 مارس/آذار وحتى الثلاثاء 07 أبريل/نيسان 2020 كجزء من الإجراءات الاحترازية التي يتم تنفيذها استجابة للتداعيات المتعلقة بفيروس كورونا.

وخلال منتصف مارس/آذار من عام 2020، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات إلى 19 دولة، تماشياً مع توجيهات منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة الإماراتية كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار الفيروس.

وفي نهاية شهر فبراير/شباط من عام 2020، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات الجوية إلى مدن إيرانية منها العاصمة طهران كأحد مجهوداتها لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ترشيحات:

سهم "اتصالات" يتراجع 1.4% متجاهلاً مقترح التوزيعات الإضافية

بعد إيقاف دام 20 شهرا.. هيئة الدواء السعودية ترفع الحظر عن "جلفار" الإماراتية