TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "أكرو مصر" يقرون حساب التوزيع وإعادة انتخاب مجلس الإدارة

مساهمو "أكرو مصر" يقرون حساب التوزيع وإعادة انتخاب مجلس الإدارة
صورة تعبيرية
اكرو مصر
ACRO
-3.50% 46.55 -1.69

القاهرة - مباشر: صدقت الجمعية العامة العادية لشركة أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية على مشروع اقتراح توزيع الأرباح لعام 2019.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن الجمعية قررت الاكتفاء بما تم توزيعه عن الفترة المالية المنتهية في يونيو الماضي.

وتم انتخاب مجلس الإدارة لدورة جديدة مكونة من 9 أعضاء، 7 أعضاء عن المساهمين، بالإضافة إلى عضوين مستقلين، كما تم تحديد صلاحيات التوقيع لكل من رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التي سوق يتم التأشير بها بالسجل التجاري.

وبذلك يصبح عرفات محمد ماجد صقر رئيس مجلس الإدارة تنفيذي عن شركة ايكون وأحمد السيد علبة نائب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي ممثلا عن ايكون وياسر اسماعيل عبد اللطيف عضو منتدب تنفيذي عن ايكون.

وفيما يخص قرارات الجمعية العامة غير العادية، صدقت على تعديل المواد 4 و21 و39 و50 من النظام الأساسي للشركة.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 172.69 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 184.97 مليون جنيه أرباحاً خلال 2018.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 1.09 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 1.15 مليار جنيه خلال نفس العام السابق له.

وعلى صعيد القوائم المالية المستقلة، تراجع أرباح الشركة المستقلة خلال العام الماضي لتسجل 155.86 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 178 مليون جنيه أرباحاً خلال 2018.

ترشيحات:

قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر في مصر

الحكومة المصرية تدعو العمالة غير المنتظمة للاشتراك بمنظومة التأمين الاجتماعي

مصر تعلن عزمها الحصول على دعم من صندوق النقد الدولي