TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مواصلات دبي تعلن عن عودة الخدمة لثلاث محطات مترو اليوم

مواصلات دبي تعلن عن عودة الخدمة لثلاث محطات مترو اليوم
مترو دبي

دبي - مباشر: أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن عودة الخدمة في 3 محطات وهي "الراس ونخلة ديرة وبني ياس" وذلك ابتداءً من صباح اليوم الأربعاء الموافق 29 أبريل/نيسان 2020.

وأضافت الهيئة في تغريدة على حسابها الرسمي بـ"تويتر": "يُرجى من الركاب الالتزام بإجراءات الوقاية والأمان في المحطات وداخل القطارات".

وكشفت الهيئة في مطلع الأسبوع الجاري عن استئناف "مترو دبي" رحلاته اليومية بشكل جزئي بدءاً من الساعة السابعة من صباح يوم الأحد الماضي، مشيرة إلى أن المترو الخاص بالإمارة سينقل الركاب عبر الخطين الأخضر والأحمر عبر محطات محددة حتى تمام الساعة العاشرة مساءً.

وكانت هيئة الطرق والمواصلات في دبي قد أوقفت خدمة مترو دبي، ابتداءً من 5 أبريل/نيسان حتى إشعار آخر، في كل محطات المترو العاملة على الخطين الأحمر والأخضر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المطبقة خلال هذه الفترة، التي تشهد تطبيق برامج مكثفة من الإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الهيئة عن إغلاق وتعديل مواعيد عمل مراكز إسعاد المتعاملين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها هيئة الطرق والمواصلات، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 وكانت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي قررت تخفيض إجراءات تقييد الحركة في إمارة دبي بصورة جزئية اعتباراً من يوم الجمعة الماضية الموافق 24 أبريل/نيسان الجاري، تزامناً مع حلول شهر رمضان.

ويسمح القرار بمزيد من حرية الحركة لتأمين الاحتياجات الأساسية دون الإخلال بالتدابير الاحترازية المتبعة في عموم الإمارة، ومع الحفاظ الكامل على التطبيق الصارم للمعايير التي حددتها اللجنة لكيفية تحرك الأفراد، وكذلك حركة الأنشطة التجارية والأعمال المصرح لها والقطاعات الحيوية لاسيما الخدمية منها.

ترشيحات:

مترو دبي يستأنف رحلاته بشكل جزئي اليوم