TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تدرس عرض سيكا مصر للاستحواذ على بيتومود

الرقابة المالية تدرس عرض سيكا مصر للاستحواذ على بيتومود
جرس البورصة المصرية
بيتومود
WATP
104.60% 8.00 4.09

القاهرة - مباشر: أعلنت هيئة الرقابة المالية المصرية، إنه تم إيداع مشروع عرض شراء اجبارى بالهيئة المقدم من شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء والخاص بشراء حتى عدد 119 مليون سهم تمثل نسبة 100 بالمائة من أسهم رأس مال شركة الحديثة للمواد العازلة بيتومود.

وقالت الهيئة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، إنه تم التقدم بسعر شراء إما 3.79 جنيه للسهم الواحد في حالة عرض عدد من الأسهم يقل عن أو يساوي 95 بالمائة من الأسهم المملوكة لمساهمي الشركة المستهدفه للبيع استجابة لعرض الشراء، أو 3.91 جنيه للسهم الواحد في حالة عرض عدد من الأسهم يزيد على 95 بالمائة من الأسهم المملوكة لمساهمى الشركة المستهدفه للبيع استجابة لعرض الشراء.

وأوضح الهيئة العامة للرقابة المالية، أنه يجرى دراسة العرض.

ووقعت شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء الأسبوع الماضي اتفاقية شراء أسهم المساهمين الرئيسيين بشركة الحديثة للمواد العازلة - مودرن ( بيتومود).

يشار إلى أن بيتومود حققت صافي ربح بلغ 40.5 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 10.66 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي المبيعات خلال الـ 9 أشهر من العام الجاري لتصل إلى 331.8 مليون جنيه، مقابل 283.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

ترشيحات

سيكا مصر توقع اتفاقية شراء أسهم المساهمين الرئيسيين في "بيتومود"