TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين..بدء تحويل الدعم الحكومي لرواتب الدفعة الثانية من العاملين بالقطاع الخاص

البحرين..بدء تحويل الدعم الحكومي لرواتب الدفعة الثانية من العاملين بالقطاع الخاص
الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي في البحرين

 
مباشر: أكدت الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي تحويل مبالغ دعم الأجور لشهر أبريل في حسابات الدفعة الثانية من أصحاب المنشآت اليوم الخميس الموافق 23 من الشهر الجاري.

وقالت إيمان مصطفى المرباطي، اليوم، إن الهيئة أتاحت في وقتٍ سابق الفرصة للدفعة الثانية من أصحاب العمل (الذين يشكلون نسبة 13 بالمائة من مجموع أصحاب العمل) الراغبين في الاستفادة من دعم الأجور ولم يقوموا بالتسجيل مسبقاً للتسجيل إلكترونياً حتى يوم الاثنين الماضي الموافق 20 أبريل الجاري، وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا".

وأشارت، إلى أن ذلك يأتي تنفيذاً للتوجيهات الحكومية لإتمام دفع رواتب العاملين البحرينيين في القطاع الخاص لمدة 3 أشهر (أبريل، ومايو، ويونيو) من صندوق التأمين ضد التعطل، ضمن الحزمة المالية والاقتصادية لتوفير السيولة اللازمة للقطاع الخاص.

ويينت المرباطي، انتهاء الهيئة من كافة الإجراءات لإيداع المبالغ في حسابات الدفعة الثانية من أصحاب العمل لدفع أجور العاملين البحرينيين لديهم لشهر أبريل، على أن يقوم صاحب العمل بعملية الصرف حسب مواعيد صرف الأجور شهرياً.

ونوهت المرباطي بأن الهيئة على أتم الاستعداد للتعاون مع جميع الأطراف المعنية، حيث يمكن لأصحاب العمل أو العاملين البحرينيين التواصل مع الهيئة عبر مركز الاتصالات والخدمات على الرقم 17000707 أو من خلال النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) في حال وجود أي شكوى أو ملاحظة لديهم بشأن إجراءات العمل.