TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المتحد" يتراجع ببورصة البحرين في ختام التعاملات

"المتحد" يتراجع ببورصة البحرين في ختام التعاملات
مقر بورصة البحرين

مباشر: هبط المؤشر العام لبورصة البحرين في ختام تداولات اليوم الخميس، تزامناً مع تسجيل سهم البنك الأهلي المتحد- البحرين لخسائر بنسبة 0.48 بالمائة.

ووفقاً لبيانات البورصة، انخفض المؤشر بنسبة 0.07 بالمائة، بما يُوازي 0.94 نقطة ليصل إلى 1307.59 نقطة، مُقارنة بمستواه الذي وصل إلى 1308.53 نقطة في جلسة أمس.

وتم تداول 1.63 مليون سهم، بقيمة 318.61 ألف دينار بحريني.

وانخفض قطاع الخدمات بنسبة 0.66 بالمائة، بينما ارتفع قطاع الاستثمار بنسبة 0.07 بالمائة، ثم تلاه قطاع البنوك التجارية بنسبة 0.01 بالمائة.

يُذكر أن البنك الأهلي المتحد- البحرين وبيت التمويل الكويتي (بيتك) أعلنا صباح اليوم عدم وجود تطورات جديدة بشأن صفقة الاستحواذ المرتقبة.

وكان من بين أبرز الأسهم الخاسرة سهم شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة بنسبة 7.8 بالمائة.

على الجانب الآخر، كان من أبرز الأسهم الرابحة سهم مصرف السلام-البحرين، المُدرج أيضاً في سوق دبي المالي بنسبة 3.23 بالمائة، وسهم بنك البحرين والكويت بنسبة 0.96 بالمائة، وسهم مجموعة جي إف إتش المالية، المُدرج أيضاً في بورصة الكويت وبورصة دبي بنسبة 0.74 بالمائة على الترتيب.

وكان أنشط الأسهم من حيث حجم التداولات سهم مجموعة جي إف إتش المالية بعد تداول 899.40 ألف سهم.

وأعلنت بورصة البحرين خلال يوم أمس الأربعاء أن مواعيد الدوام الرسمية في السوق سوف تبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتي الثالثة بعد الظهر بتوقيت المملكة في شهر رمضان المُبارك.

وسوف تبدأ الفترة التمهيدية في جلسات التداول من الساعة 9:45 صباحاً حتى 10:00 صباحاً، ثم تكون الفترة الفترة الرئيسية من 10:00 صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد الظهر.

ترشيحات:

"المتحد" يهبط ببورصة البحرين عند الاغلاق

"ترامب" لملك البحرين: الولايات المتحدة مستعدة للمساعدة في مكافحة كورونا

البحرين.. تدشين المرحلة الثانية من نظام المناقصات الإلكتروني