TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلتون القابضة توقع اتفاقية لبيع "أرباخ جرايسون" الأمريكية التابعة

بلتون القابضة توقع اتفاقية لبيع "أرباخ جرايسون" الأمريكية التابعة
أرشيفية
بلتون القابضة
BTFH
-4.84% 3.34 -0.17

القاهرة - مباشر: وقعت شركة بلتون المالية القابضة، اتفاقية لبيع شركة ارباخ جرايسون الأمريكية، التابعة لها مع مجموعة من المستثمرين.

وقالت الشركة في بيان اليوم الخميس، إنه سيتم إنهاء جميع إجراءات عملية البيع بعد الحصول على موافقة هيئة تنظيم القطاع المالي (FINRA) بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت الشركة أن تلك الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تستهدف التركيز بشكل أساسي علي السوق المصري والأسواق المجاورة في قطاع بنوك الاستثمار، بالإضافة إلى التوسع في منصة الخدمات المالية غير المصرفية والتي بدأتها الشركة منذ بداية 2020، وتعزيز مجموعة الخدمات الاستثمارية والمالية غير المصرفية.

وفي يناير الماضي، قالت شركة بلتون المالية القابضة، إن تقرر تفويض رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في اتخاذ الإجراءات اللازمة والتفاوض بشأن بيع حصة بلتون المالية القابضة في شركة Auerbach Grayson الأمريكية وفقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

وحققت بلتون المالية القابضة، خلال 2019، صافي خسارة بلغ 91.5 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، مقابل 82.41 مليون جنيه خسائر خلال 2018.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي، وسجلت 243 مليون جنيه مقابل 342 مليون جنيه في 2018.

وعلى صعيد القوائم المالية المستقلة، انخفضت خسائر الشركة خلال 2019 حيث سجلت 202.43 مليون جنيه، مقابل 210.36 مليون جنيه خسائر خلال 2018.

ترشيحات:

بلتون القابضة تعلن إطلاق علامتها التجارية الجديدة

"بلتون" تُقر زيادة رأس المال لـ891 مليون جنيه

بلتون: 98.7% نسبة تغطية اكتتاب زيادة رأس المال

الرقابة المالية تقر الاكتتاب بالمرحلة الثانية لزيادة رأسمال بلتون القابضة