TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المناعي" القطرية توضح آلية توزيع الأرباح النقدية

"المناعي" القطرية توضح آلية توزيع الأرباح النقدية
فئات من الريال القطري
المناعي
MCCS
-1.33% 3.85 -0.05

الدوحة - مباشر: أعلن مجمع شركات المناعي أنه ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 أبريل/ نيسان 2020 ستقوم بتحويل الأرباح لكافة المساهمين الذين زودوا شركة قطر للإيداع المركزي بتفاصيل حساباتهم البنكية لتلقي أرباحهم فيها.

وتابعت الشركة أن المساهمين الذين لم يزودوا شركة قطر للإيداع المركزي بتفاصيل حساباتهم البنكية، ويرغبون في أن يتم تحويل أرباحهم لهم، فيتعين عليهم إرسال مستنداتهم الثبوتية سارية المفعول، مع رقم المساهم وتفاصيل بنكهم المحلي.

يأتي ذلك بعد قيام السلطات القطرية بإغلاق المنطقة الصناعة التي يوجد بها مقر المناعي، وذلك ضمن إجراءات منع انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأضافت: " ونرجو من المساهمين الأفراد الذين ليس لهم حسابات بنكية، ويودون الحضور شخصياً لاستلام شيكات أرباحهم الانتظار حتى إعادة فتح مقر الشركة مع إحضار أصل البطاقة الشخصية من أجل استلام تلك الشيكات".

كما ينوّه مجمع شركات المناعي بضورة حضور مساهمية الذين لم يستلموا أرباحهم عن السنوات الماضية عند إعادة فتح مقر الشركة لاستلامها.

وكانت أرباح مجمع شركات المناعي تقلصت في العام الماضي بنسبة 49.99 بالمائة إلى 203.6 مليون ريال، مقارنة بـ407.1 مليون ريال في عام 2018.

وأقر مساهمو الشركة الأسبوع الجاري، توصية مجلس الإدارة بتوزيع 20 بالمائة من القيمة الاسمية للسهم عن العام المالي 2019

ترشيحات:

توجيهات جديدة من التنمية الإدارية في قطر لتنظيم العمل عن بعد

أرباح صناعات قطر تتراجع 70% خلال الربع الأول بضغط "كورونا"

قطر تعيد فتح المطاعم لخدمة توصيل الطلبات

تعميم من التجارة القطرية بشأن آلية نشر الميزانية للشركات المساهمة

لجنة التعاون المالي والاقتصادي الخليجي تستعرض تطورات حزم التحفیز