TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديار للتطوير" تنفذ خطة إعادة هيكلة رأس المال

"ديار للتطوير" تنفذ خطة إعادة هيكلة رأس المال
أحد مقرات شركة ديار للتطوير
ديار
DEYAAR
-4.76% 0.76 -0.04

دبي – مباشر: كشفت شركة ديار للتطوير، المُدرجة في سوق دبي المالي اليوم الاثنين عن البداية في إتمام خطط إعادة هيكلة رأس المال بعد موافقة المساهمين وهيئة الأوراق والسلع المالية.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الاثنين على موقع سوق دبي المالي، فأنه من المنتظر إنهاء إعادة هيكلة رأس المال وتخفيضه في آخر شهر مايو/أيار من العام الجاري.

وصرح الرئيس التنفيذي إن خطة إعادة هيكلة رأس المال من المتوقع أن تعطي الفرصة للشركة في شطب جميع الخسائر المتراكمة التي يعود معظمها لأكثر من عشرة أعوام، التمكن من تحسين النسب المالية، وتقوية جاذبية الشركة للمستثمرين.

وأضاف سعيد القطامي أن هذا الإجراء من المنتظر أن يؤثر بشكل إيجابي على سهم الشركة، وسوف يُعزز إمكانية توزيع الأرباح على المساهمين في حالة تسجيل الأرباح التراكمية.

وفي الشهر الماضي، أعلنت الجمعية العمومية لشركة ديار للتطوير أنها ستناقش في شهر أبريل/نيسان من العام الجاري خفض رأس مال الشركة إلى 4.5 مليار درهم، من 5.8 مليار درهم.

وخلال منتصف فبراير/شباط من عام 2020، أظهرت بيانات الشركة تراجع أرباح العام الماضي بنسبة 49بالمائة على أساس سنوي لتصل إلى 71.5 مليون درهم، مقابل أرباح عام 2018 البالغة 140.1 مليون درهم.

يُشار إلى أن سهم شركة ديار للتطوير أنهى تداولات اليوم في سوق دبي المالي مرتفعا بنسبة 2.43 بالمائة ليصل لسعر 0.25 درهم، بعد تداول 30.97 ألف سهم بقيمة 7.68 مليون درهم.

ترشيحات:

326ألف معاملة تنجزها "جمارك أبوظبي" رقمياً في 3 أشهر

"العربية للطيران" تسيّر رحلات عودة للمواطنين الإماراتيين من الهند

نائب رئيس"دبي الوطني": مستمرون في دعم الجهود الحكومية للحد من تداعيات "كورونا"

أرباح "الإمارات الإسلامي" تهبط 62% بالربع الأول

فيديو.. محمد بن راشد يطمئن على الوضع الاقتصادي والمخزون الغذائي بالإمارات

"التأمين الإماراتية" تبحث استرجاع جزء من أقساط تأمين السيارات

عاملان وراء تراجع أرباح "الإمارات دبي الوطني" الفصلية 24%

"الاقتصاد الإماراتية"تطمئن المواطنين: فائض كبير بالسلع الغذائية ولا داعي للتخزين