TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تسجل 164 إصابة جديدة بكورونا.. بينهم 26 مصرياً

الكويت تسجل 164 إصابة جديدة بكورونا.. بينهم 26 مصرياً
فحص طبي لإحدى المواطنات

الكويت - مباشر: أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأحد، تسجيل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليرتفع بذلك عدد الحالات المُسجلة بالكويت إلى 1915 إصابة.

وقال عبدالله السند في بيان، إن الحالات المرتبطة بالمخالطة للمصابين بالفيروس بلغ عددها 158 حالة، فيما بلغ عدد الحالات الأخرى 6 حالات.

وتضمنت حالات الإصابة الجديدة نحو 6 حالات لمواطنين كويتيين و26 حالة مصري، و97 حالة لمقيمين من الجنسية الهندية، و13 حالة لمقيمين من الجنسية البنغلاديشية.

وحسب البيان، شملت 8 حالات لمقيمين من الجنسية الباكستانية، وحالتان لمقيمين من الجنسية السورية وحالة لمقيم من الجنسية الأمريكية وحالة لمقيم من الجنسية السعودية.

ولفت إلى أن مجموع الحالات التي أعلن شفاؤھا بلغ 305 حالة كانت قد أصيبت بالمرض، وذلك بعدما أعلن وزير الصحة الشيخ باسل الصباح في وقت سابق صباح اليوم شفاء 25 حالة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وبالنسبة لمجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة فقد بلغ عددھا 38 حالة، وبذلك يصبح مجموع الحالات المصابة بمرض فيروس كورونا التي مازالت تتلقى الرعاية الطبية 1603 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات عند 7 حالات.

ترشيحات:

"الطيران المدني" الكويتية: المرحلة الأولى لإجلاء المواطنين تسير بنجاح

وزير الصحة الكويتي: شفاء 25 حالة جديدة من فيروس كورونا

البورصة الكويتية تكتسي باللون الأخضر في التعاملات الصباحية

مطار الكويت الدولي يستقبل 3 رحلات للعائدين من الإمارات والسعودية

"التجارة" الكويتية تغلق 7 محال خالفت إجراءات "كورونا" الاحترازية

أرباح "أولى تكافل" السنوية ترتفع 2.4% إلى 841 ألف دينار

بورصة الكويت تُعلن مواعيد التداول خلال شهر رمضان