TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة ملاذ للتأمين التعاوني (ملاذ) عن تأثير القرارات الصادرة مؤخراً بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)

ملاذ للتأمين 8020 1.75% 18.56 0.32
بند توضيح
تفاصيل الإعلان إشارة إلى جملة القرارات الاستباقية واللاحقة التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) بشأن الإجراءات والتدبير الاحترازية اللازمة والضررورية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ( COVID-19 )، والتي تقضي بفرض حظر التجوال الجزئي والكامل في بعض مدن و محافظات المملكة .

يسر شركة ملاذ للتأمين التعاوني (ملاذ) أن تعلن لمساهميها الكرم أن عملياتها التشغيلية اليومية مستمرة في ظل تنفيذ خطتها لضمان استمرارية أعمالها أثناء فترة حظر التجوال، وذلك من خلال تمكين منسوبيها من الوصول الي أنظمتها الرئيسة عن بعد، وذلك لتمكينهم من أداء مهام أعمالهم والاستمرار في خدمة عملاء ملاذ على مختلف فئاتهم سواءاً كانوا أفراد أو شركات ومؤسسات بأكمل وجه. كما أن الخدمات الإلكترونية لشركة ملاذ، والمقدمة من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق ملاذ للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية مستمرة في خدمة عملائها الكرام على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

ومن ناحية أخرى، فوفقاً للتوزيع النسبي لحجم إجمالي أقساط التأمين المكتتبة في أخر قوائم مالية مدققة لشركة ملاذ (القوائم المالية المدققة لعام 2019م)، فإن عملاء الشركة من فئة الأفراد يشكلون 14.3% من إجمالي أقساط التأمين المكتتبة فقط، ولذك فأن حظر التجوال الجزئي والكامل في بعض مناطق ومحافظات المملكة قد يكون له أثر محدود بتراجع مبيعات وثائق التأمين الجديدة للأفراد، وخاصة في الخدمات المقدمة بشكل مباشر دون استخدام خدمات ملاذ الإلكترونية.

كما نود الإشارة إلى أنه من الصعب تحديد الأثر المالي لإجراءات الحظر على أعمال ملاذ (إن وجد)، وذلك نظراً لغياب التفاصيل عن المدة التي سيستمر فيها هذا الحظر. وتؤكد ملاذ أنها ستواصل متابعة المستجدات أولاً بأول وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه إن وجد أو كان له أثر جوهري على الأعمال أو نتائج التشغيل.

وختاماً، فإن رئيس مجلس إدارة شركة ملاذ وأعضاء مجلس إدارتها وإدارتها التنفيذية وكافة منسوبيها يقدمون التأييد التام والدعم الكامل للقرارات التى اتخذتها حكومة المملكة العربية السعودية تحقيقاً للصالح العام. كما أن ملاذ تؤكد لمساهميها الكرام بأنها مستمرة في تنفيذ خططها لضمان استمرارية عملياتها التشغيلية دون انقطاع أثناء فترة الحظر، وذلك للحد من أي أثار سلبية محتملة إن وجدت.

ونسأل الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه في هذا الوطن المبارك... والله الموفق .

التعليقات