TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة الحمادي للتنمية والإستثمار عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

الحمادي 4007 3.51% 59.00 2.00
بند توضيح
مقدمة يدعو مجلس إدارة شركة الحمادي للتنمية و الاستثمار مساهمي الشركة الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر ، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي ومنع إنشار فيروس كـرونا ( COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مدينة الرياض - المركز الرئيسي للشركة
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/VixrXuWkxYpFkRuE7
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-09-10 الموافق 2020-05-03
وقت انعقاد الجمعية العامة 22:00
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حصره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اياً كان عدد الاسهم الممثلة فية.
جدول أعمال الجمعية مرفق
نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بُعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباح من يوم الاربعاء 29 / 04 /2020 م الموافق 06 / 09 /1441 هـ وحتى نهاية انعقاد وقت الجمعية. علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
معلومات اضافية كم نود ان نلفت عناية السادة المساهمين الى انه سيتم استقبال الأسئلة المتعلقة ببنود الجمعية يوم انعقادها ابتداء من الساعة السابعة مساءاً و حتى نهاية الجمعية على جوال رقم : 0500911384 و ذلك عن طريق الرسائل النصية فقط .
الملفات الملحقة               
القوائم المالية لشركة الحمادي سنوي 2019
جدول أعمال الجمعية العامة العادية

التعليقات