TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن الشركة المتحدة الدولية للمواصلات ( بدجت السعودية ) عن تأثر بعض من اعمالها نتيجة التوجيهات الحكومية الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة فايروس كورونا المستجد ( COVID-19 )

بدجت السعودية 4260 26.15% 82.00 17.00
بند توضيح
تفاصيل الإعلان إشارة لتوجيهات حكومة المملكة العربية السعودية وجهودهم لحماية المواطنين والمقيمين، لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، والتي تمثلت في عدة إجراءات منها، إيقاف العمرة مؤقتاً للمواطنين والمقيمين في المملكة، والإيقاف المؤقت للرحلات الدولية والداخلية والأوامر السامية بحظر التجول في عموم المملكة، لمدة 21 يومًا ابتداءً من مساء يوم الاثنين الموافق 23/03/2020م وذلك من الساعة الـ 7 مساءً وحتى الساعة الـ 6 صباحًا، ونظراً لتأثر إيرادات الشركة بشكل مباشر من توقف حركة المسافرين في جميع مطارات المملكة والإغلاق المبكر لجميع منافذ المبيعات.

فإن الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) تعلن عن تأثر أحد أنشطتها الرئيسية نتيجة للانخفاض في نشاط تأجير السيارات قصير الاجل والذي يمثل 30% من حجم اسطول الشركة بينما يظل 70% من باقي الأسطول يعمل بنشاط التأجير طويل الأجل ولا يوجد عليه أي تأثير . وفي ظل عدم المقدرة على تحديد مدة العمل بتلك الإجراءات الاحترازية من قبل الجهات المعنية ذات العلاقة، فإنه يصعب على الشركة حالياً تحديد حجم الأثر المالي الناتج عن ذلك التوقف على بعض من أعمالها وإيراداتها. وتقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن والعمل على إيجاد حلول للتخفيف من هذا الأثر قدر الإمكان وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

وتود الشركة التأكيد على أن هذا الاجراء المؤقت لن يكون له تأثير بالغ على أعمال وخطط الشركة المستقبلية، لثقة الشركة الكبيرة بقوة ومتانة الاقتصاد السعودي، كما أن المركز المالي القوي للشركة سيمكّنها من تجاوز تلك التأثيرات بمشيئة الله تعالى.

التعليقات