تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التأمينات السعودية تطالب القطاع الخاص بالتقدم لطلب الدعم من "ساند" قبل المهلة

التأمينات السعودية تطالب القطاع الخاص بالتقدم لطلب الدعم من "ساند" قبل المهلة
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية

الرياض - مباشر : دعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية جميع منشآت القطاع الخاص الراغبة في الاستفادة من دعم "ساند" وفقاً للأمر الملكي القاضي بدعم العاملين السعوديين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من تداعيات مكافحة فيروس كورونا المستجد، إلى التقدم للمؤسسة لطلب الدعم عبر بوابتها الإلكترونية.

وبينت المؤسسة وفقاً لبيان لها اليوم الأربعاء، أن الاستحقاق سيكون اعتباراً من الشهر التالي للشهر الذي يتقدم فيه المشترك بطلب الصرف.

وأشارت إلى أن آخر مهلة لاستقبال طلبات الصرف ستكون وفقاً لموعد تقدم المنشأة بالطلب، موضحة أنه لكي يستحق المشترك التعويض المصروف في الأول من مايو، يلزم على المنشأة التقدم بطلب الدعم قبل نهاية يوم 26 ابريل، بشرط أن يتقدم المشترك بطلب صرف التعويض قبل نهاية يوم 30 إبريل، وفي حال تأخر المنشأة أو المشترك عن هذه المواعيد فسيبدأ الاستحقاق اعتباراً من الأول من شهر يونيو.

كما نوهت إلى أنه في حال استحقاق المشترك لصرف شهر مايو ولكي تتمكن المؤسسة من الصرف في الأول من مايو، يلزم على المنشأة التقدم بطلب الدعم قبل نهاية يوم 20 إبريل، بشرط أن يتقدم المشترك بطلب الصرف قبل نهاية يوم 24 ابريل، وفي حال تأخر المشترك أو المنشأة عن هذه المواعيد فلن تتمكن المؤسسة من الصرف اعتباراً من الأول من مايو، وسيتم صرف تعويض شهر مايو (في حال استحقاقه وفقاً لما هو مذكور أعلاه) مع تعويض شهر يونيو وذلك في الأول من شهر يونيو.

وأوضحت المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي طريقة تقديم المنشأة والمشترك طلب الحصول على دعم العاملين السعوديين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من تداعيات مكافحة فيروس كورونا.

ترشيحات:

الجدعان: تخصيص 47 مليار ريال إضافية لدعم القطاع الصحي بالسعودية

وكالة: أرامكو السعودية تعرض الخام على المصافي المتضررة بشروط ميسرة

صندوق "هدف" السعودي: 4 آلاف ريال معدل الدخل الأسبوعي للأسر المنتجة

السعودية.. تأشيرات العمل ترتفع 48.6% خلال عام 2019

الشورى السعودي يوجه عدة مطالب إلى صندوق النفقة

المرور السعودي: بدء تجديد "رخص السير" إلكترونياً عبر منصة "أبشر"

التعليم السعودية تُقر لائحة معادلة الشهادات الجامعية الجديدة

هيئة الصناعات العسكرية السعودية تطلق خدمة لدعم العاملين والمستثمرين بالقطاع

"الطيران المدني" السعودي تمدد صلاحية التراخيص والتصديقات والشهادات للأفراد

تشكيل لجنة مختصة لمتابعة أوضاع سكن العمالة بالسعودية