TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماجد الفطيم" تعفي المستأجرين من الإيجار خلال فترة الإغلاق المؤقت

"ماجد الفطيم" تعفي المستأجرين من الإيجار خلال فترة الإغلاق المؤقت
أحد مقرات شركة ماجد الفطيم

دبي – مباشر: كشفت شركة ماجد الفطيم اليوم الأربعاء عن قرارها بإعفاء جميع المُستأجرين في مراكز التسوق التابعة لها من دفع قيمة الإيجارات أثناء فترة الإغلاق المؤقت والمفروضة بسبب فيروس انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد - 19).

ووفقاً لبيان، فإن المجموعة أكدت أنها ستنفذ هذا القرار لتخفيف الأعباء المالية على المُستأجرين المتضررين من التداعيات الاقتصادية السلبية الناجمة عن تفشي الفيروس.

وتمتلك "ماجد الفطيم" وتدير اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً و4 مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لها "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة مجمعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة.

والشركة لديها امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" 300 متجر.

وعلى مستوى آخر مستجدات انتشار الفيروس داخل الدولة، أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات يوم أمس عن تسجيل 412 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، و3 حالات وفاة جديدة.

ترشيحات:

"تنظيم الاتصالات" الإماراتية تحذر من عمليات احتيال

"اقتصادية أبوظبي" تؤكد: لا تسريحات للعمالة بعد قرار منع التنقل

"دانوب العقارية" تؤكد التزامها باستبقاء 3.6 ألف عامل رغم أزمة "كورونا"