TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عمان للتأمين" تسرع بسداد 100 مليون درهم لمزودي الخدمات الطبية

"عمان للتأمين" تسرع بسداد 100 مليون درهم لمزودي الخدمات الطبية
أحد فروع الشركة
سكون
SUKOON
0.00% 3.90 0.00

دبي - مباشر: أعلنت شركة عُمان للتأمين، عن عزمها تعجيل سداد دفعات المطالبات نظراً لتزايد الضغوط المالية على المستشفيات في جميع أنحاء المنطقة، حيث قامت الشركة في الأسبوع الأول أبريل 2020 بضخ مبالغ تتجاوز 100 مليون درهم إلى الأسواق بصفة عاجلة.

واتخذت الشركة عدة خطوات لتعجيل إنهاء إجراءات سداد المبالغ المالية وتسديدها على فترات متقاربة، بما يتجاوز الالتزامات التعاقدية الطبيعية، وفقا لبيان صحفي.

وفي هذا الصدد، قال جان لوي لوران جوسي الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للتأمين: "نعلن مساندتنا وتضامننا مع شركائنا الذين يتصدرون الصفوف الأولى في المعركة ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) في ظل هذه الظروف غير المسبوقة. 

وتابع: "على الرغم من الضغوط الملحوظة التي تتعرض إليها عُمان للتأمين جراء هذه المرحلة، إلا أن وضعنا المالي لا يزال ثابتًا، كما قرّرنا مواصلة سداد هذه المبالغ المالية بشكل عاجل طالما أن الوضع يتطلب ذلك."

وفي ظل تواجد مزوّدي الخدمات الطبية والمهنيين في القطاع الطبي في خط المواجهة في معركة التصدي ضد فيروس كورونا، تتجه جميع الأنظار صوب شركات التأمين للتعجيل بسداد المبالغ المالية الخاصة بالمطالبات وتقديم طوق النجاة لمزودي خدمات الرعاية الصحية، حيث تمثل المبالغ المُسددة من قبل شركات التأمين ما بين 80 و90 بالمائة من التدفقات النقدية المقدمة إلى مزودي الخدمات الطبية على مستوى الإمارات.

وبخصوص آخر مستجدات إنتشار الفيروس في الإمارات، أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات، مساء أمس الاثنين، عن تسجيل 398 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أعلنت خلال إحاطة حكومة الإمارات التي عقدت أمس عن ارتفاع عدد حالات الشفاء في الدولة إلى 852 حالة بعد تسجيل 172 حالة شفاء جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد.

ترشيحات:

3 بنوك بأبوظبي تعلن تفاصيل إضافية للإعفاءت لمواجهة "كورونا"

أراضي دبي تطلق مبادرة لدعم المستأجرين في مواجهة "كورونا"

اقتصادية دبي تخالف 9 منشآت تجارية رفعت أسعار الكمامات