TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تقدم موعد صرف معاشات أبريل بمناسبة رمضان

الإمارات تقدم موعد صرف معاشات أبريل بمناسبة رمضان
مقر الهيئة

أبوظبي- مباشر: أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بدولة الإمارات المتحدة عن صرف المعاشات التقاعدية لشهر أبريل/نيسان الاثنين المقبل، إذ يأتي تقديم صرف المعاشات رغبة من الهيئة في استيفاء المتقاعدين لاحتياجاتهم المعيشية قبل حلول شهر رمضان الكريم.

وأكدت الهيئة أن جهودها لتطوير سياسة رقمية تدخل بها إلى الخمسين سنة المقبلة أسهمت في تعزيز جهود الهيئة لتقديم خدمات ذكية استباقية أكثر مرونة وفعالية لمواطني الدولة بحيث تتناسب مع ظروف حياتهم الشخصية، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأعربت الهيئة عن تطلعها بأن تكون حاضرة دائماً في المواعيد الوطنية بالشكل الذي يرتقي إلى مستوى التطلعات، مؤكدة أنها لن تدخر أي جهد في إطلاق المبادرات التي تستهدف رضا وسعادة المتعاملين.

وخلال يوم أمس، أعلن صندوق أبوظبي للتقاعد عن تقديم موعد صرف المعاشات التقاعدية للمتقاعدين والمستحقين ليكون يوم 19 أبريل/نيسان الجاري بدلاً عن يوم 26 من الشهر نفسه وهو الموعد المعتاد لصرفها

وفيما يتعلق بآخر مستجدات فيروس كورونا داخل الإمارات، أعلنت الدولة يوم أمس عن تسجيل 376 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي للحالات المسجلة في الدولة إلى 3736 حالة حتى الآن .

ترشيحات:

كورونا يتسبب في تغيير موعد صرف المعاشات بأبوظبي