تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تفتح باب التطوع للأطباء والهيئة التمريضية من القطاع الأهلي لمواجهة كورونا

الكويت تفتح باب التطوع للأطباء والهيئة التمريضية من القطاع الأهلي لمواجهة كورونا
صورة تعبيرية

الكويت - مباشر: فتحت وزارة الصحة الكویتیة الیوم الخمیس، باب التطوع للأطباء وأفراد الھیئة التمریضیة من العاملین في القطاع الطبي الأھلي للعمل في مرافق الوزارة والمساھمة في جھود مكافحة انتشار فیروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

وأوضحت وزارة الصحة، اليوم، أن الخطوة تأتي نظرا إلى الوضع الصحي الوبائي والتطورات والتداعیات المترتبة على انتشار الفیروس المستجد، وفي ضوء تضافر جھود كل الجھات والأفراد لمجابھة ھذا الوباء والحد من آثاره ومخاطره، وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وبينت، أنه تم فتح باب التطوع للأطباء والھیئة التمریضیة من المنتسبین للقطاع الطبي الأھلي للعمل بكافة مرافق الوزارة وأماكن الفحص التي تحددھا.

وأوضحت، أنه یتم تقدیم طلبات تطوع الأطباء إلى مكتب الوكیل المساعد لشؤون الفنیة بالوزارة، في حین یتم تقدیم الطلبات المتعلقة بالھیئة التمریضیة إلى مكتب الوكیل المساعد لشؤون الخدمات الطبیة المساندة وذلك اعتبارا من الأحد المقبل الموافق 12 أبریل الجاري ولمدة ثلاثة أیام.

ودعت الوزارة، الراغبین في التطوع إلى إحضار صورة ضوئیة عن الترخیص الصادر لھم من إدارة التراخیص الصحیة بمزاولة المھنة والبطاقة المدنیة وما یفید موافقة جھة العمل في القطاع الطبي الأھلي على التطوع. 

ترشيحات 

تحليل.. أزمة "كورونا" تُعيد تشكيل واقع الاقتصاد الكويتي

النفط الكويتي يتراجع إلى 19.74 دولار للبرميل