TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تعلن عن افتتاح 13 مركزاً إضافياً لفحص "كورونا"

أبوظبي تعلن عن افتتاح 13 مركزاً إضافياً لفحص "كورونا"
صورة تعبيرية عن تحليل فيروس كورونا

أبوظبي – مباشر: أعلنت حكومة أبوظبي اليوم الخميس عن افتتاح 13 مركزاً إضافياً جديداً للفحص والكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وبحسب عدة تغريرات على صفحة المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي الرسمية بــ"تويتر"، افتتحت هذه المراكز إضافة للمركز الذي افتتح سابقاً في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ويأتي تدشين وافتتاح هذه المراكز تنفيذا لأوامر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة افتتح في نهاية مارس/آذار الماضي"مركز إجراء الفحص من المركبة" للكشف عن فيروس كورونا "كوفيد ــ 19" لأفراد المجتمع؛ المبادرة التي أطلقتها شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" بالتعاون والتنسيق مع دائرة الصحة في أبوظبي في مدينة زايد الرياضية.

حضر افتتاح المركز كل من الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وعدد من المسؤولين.

وعلى مستوى آخر مُستجدات الفيروس في الإمارات، وفيما يتعلق بآخر مستجدات فيروس كورونا داخل الإمارات، أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع يوم أمس عن تسجيل 300 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 2659 حالة حتى الآن داخل الدولة.

ترشيحات:

مساهمو "ديار للتطوير" يوافقون على خفض رأس المال

"جي إف إتش المالية" تؤجل إعلان نتائج الربع الأول حتى أغسطس القادم

تنفيذي أبوظبي يشكل لجنة للشكاوى والتظلمات ضد الشركات الحكومية