TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي.. الجمعيات التعاونية ومنافذ البيع تمنح مساحات مجانية للموردين لمدة شهرين

دبي.. الجمعيات التعاونية ومنافذ البيع تمنح مساحات مجانية للموردين لمدة شهرين
إحدى الجمعيات التعاونية بإمارة دبي

دبي - مباشر: كشفت مجموعة من التعاونيات ومنافذ البيع الكبرى في إمارة دبي، منح الموردين مساحات بيع مجاناً لعرض مختلف المنتجات من السلع الأساسية للمستهلك لمدة شهرين ابتداءً من اليوم الخميس

ووفقا لبيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، سيؤدي هذا القرار إلى توفيرما يقرب من 47 مليون درهم على الموردين، إلى جانب الحفاظ على استقرار الأسعار ما يعود بالنفع على المستهلكين.

يشار إلى أن مجموعة التعاونيات ومنافذ البيع الكبرى تضم كلاً من: تعاونية الاتحاد، جمعية الإمارات التعاونية، كارفور هايبرماركت الإمارات، واللولو هايبر ماركت الإمارات.

وتأتي هذه المبادرة تأييداً لمبادرات حكومة دبي ومساعيها المستمرة تجاه دعم مختلف القطاعات الاقتصادية على تنوع أحجامها، وتهيئة المناخ الملائم الذي يسمح لمختلف مكونات الهيكل الاقتصادي المحلي بالتغلب على تبعات الأزمة العالمية الراهنة.

في الوقت ذاته، تبرز هذه الخطوة الإيجابية الدور الحيوي للتعاونيات الاستهلاكية في الإمارة في مجال تنظيم واستقرار السوق ودعم المنتجات الغذائية، الأمر الذي يجعل منها ركيزة أساسية في منظومة الأمن الغذائي للإمارة.

وأمس الأربعاء، اعتمدت وزارة تطوير البنية التحتية، حزمة من التسهيلات المخصصة لمزودي الخدمات (المقاولين والاستشاريين والموردين ومقاولي الباطن).

وتتضمن الحزمة الجديدة، والتي جاءت بناء على توجيهات الوزير عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، على أن تكون أبرزها تعديل مدة تنفيذ العقود بما يتناسب مع طبيعة كل عقد نتيجة لتقليل العمالة أو تأخير توريد المواد، وفقا لبيان بيان صحفي.

وأقر مجلس الوزراء الإماراتي مؤخراً، تعزيز المخزون الاستراتيجي للدولة، ضمن عدة إجراءات ومحفزات منها توجيه المصانع بدعم احتياجات القطاع الصحي في الدولة ، وإعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية العام.

 

ترشيحات:

"مطارات دبي": تحرك سريع لدعم الارتفاع بعمليات الشحن في ظل تفشي كورونا

فلاي دبي تكشف عن تشغيل 23 رحلة عودة لنقل 2.8 ألف مسافر

"العمل" الإماراتية: ندعم استقرار القطاع الخاص في مواجهة "كورونا"

قيمة أصول "الإمارات ريت" تتراجع إلى 1.7 مليار درهم

بالإنفوجراف.. بلدية أبوظبي تنجز أكثر من مليون معاملة عبر منصتها الرقمية