TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فلاي دبي تحول 6 طائرات ركاب إلى وسيلة لشحن السلع

فلاي دبي تحول 6 طائرات ركاب إلى وسيلة لشحن السلع
أحد طائرات شركة فلاي دبي

دبي – مباشر: كشفت شركة فلاي دبي اليوم الخميس عن تخصيص عدد ست طائرات للركاب من طراز بوينغ 800-737 ، للعمل في رحلات الشحن بهدف ضمان انسياب وسهولة حركة السلع الأساسية عبر شبكتها في الداخل والخارج.

وبحسب بيان الشركة، فإن تلك الخطوة جاءت في أعقاب التعليق المؤقت لعمليات المسافرين كجزء من الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وفي نهاية الشهر الماضي، قالت شركة فلاي دبي، إنها أوقفت عملياتها اعتباراً من الثلاثاء 24 مارس/أذار وحتى الثلاثاء 07 أبريل/نيسان 2020 كجزء من الإجراءات الاحترازية التي يتم تنفيذها استجابة للتداعيات المتعلقة بفيروس كورونا.

وخلال منتصف مارس/آذار من عام 2020، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات إلى 19 دولة، تماشياً مع توجيهات منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة الإماراتية كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار الفيروس.

وفي نهاية شهر فبراير/شباط من عام 2020، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات الجوية إلى مدن إيرانية منها العاصمة طهران كأحد مجهوداتها لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ترشيحات:

البنوك السعودية: لا يوجد انكشاف لدينا على "إن إم سي" الإماراتية

قيمة أصول "الإمارات ريت" تتراجع إلى 1.7 مليار درهم

عمومية "طاقة" الإماراتية تبحث إصدار سندات إلزامية التحويل إلى أسهم