TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس القابضة الغذائية: 36 مليار جنيه قيمة السلع المنصرفة على البطاقات التموينية

رئيس القابضة الغذائية: 36 مليار جنيه قيمة السلع المنصرفة على البطاقات التموينية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن إجمالي حجم السلع المنصرفة على البطاقات التموينية خلال العام المالي 2018-2019 بلغ نحو 36 مليار جنيه.

وأضاف أحمد حسنين في بيان صادر اليوم الخميس، أن قيمة الاستثمارات المنفذة خلال العام بالشركات التابعة، بلغت نحو 472 مليون جنيه مقابل 375 مليون جنيه العام السابق.

جاء ذلك خلال استعراض الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور على المصيلحي رئيس الجمعية العامة ووزير التموين والتجارة الداخلية، نتائج أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2019.

وذكر أن الشركة قامت ببعض أعمال التطوير في قطاع الأغذية المحفوظة وقطاع الزيوت والمطاحن وشركة السكر والصناعات التكاملية.

يشار إلى أن الشركة القابضة بشركاتها التابعة تقوم بالدور الهام والحيوي في السوق المحلي باعتبارها أحد أهم أذرع وزارة التموين في مجال توفير وإتاحة كافة السلع الغذائية في مختلف المنافذ السلعية وذلك بالكميات المطلوبة والتي تفي بالاحتياجات دون وجود أ أزمات أو اختناقات في اي سلعة على مستوي الجمهورية وبجودة عالية وسعر مناسب فضلاً عن دورها الاستراتيجي في إبرام العديد من التعاقدات السلعية الداخلية والخارجية، وذلك تنسيقاً مع الجهات المعنية بالدولة.

كما تتبنى الشركة القابضة للصناعات الغذائية خطة طموحة لتطوير فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية، فضلاً عن التوسع في افتتاح منافذ مشروع جمعيتي بمراحله المختلفة، بهدف وجود أكبر شبكة توزيع منتظمة ومنضبطة لدى وزارة التموين.

ترشيحات:

مصرفيون يتوقعون سيناريوهات تحرك سعر الدولار بمصر مع اقتراب شهر رمضان

"القوى العاملة" تتابع مستحقات سابع مصري متوفى بـ"كورونا" في إيطاليا

إنفوجرافيك.. أسعار ياميش رمضان بالمجمعات الاستهلاكية في مصر