تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش المالية" تؤجل إعلان نتائج الربع الأول حتى أغسطس القادم

"جي إف إتش المالية" تؤجل إعلان نتائج الربع الأول حتى أغسطس القادم
أحد مقرات أعمال مجموعة جي إف إتش المالية
جي اف اتش
GFH
-1.32% 0.15 -0.00

دبي - مباشر: كشفت مجموعة جي إف إتش المالية اليوم الخميس عن اعتزامها عدم القيام بنشر النتائج المالية للربع الأول من عام 2020 حتى أغسطس/آب المقبل.

وأشارت المجموعة في بيان، أن ذلك يأتي تماشياً مع الإعفاءات الممنوحة من قبل مصرف البحرين المركزي وهيئة الأسواق المالية والسلع في الإمارات وهيئة أسواق رأس المال في دولة الكويت

ولفتت إلى أن أول بيانات مالية مراجعة سيتم إعدادها ونشرها لهذه السنة ستكون في شهر أغسطس/آب للستة أشهر المنتهية في 30 يونيو /حزيران المقبل.

وأوضحت أنها ستقوم بإزالة بند مناقشة النتائج الفصلية من العام الجاري من جدول أعمال اجتماع مجلس الإدارة القادم المقرر عقده في 12 مايو/أيَّار 2020.

 وعلى مستوى النتائج المالية للمجموعة، فقد هبطت أرباحها العائدة على حقوق المساهمين بنسبة 38.7 في المائة لتصل إلى 6.5 مليون دولار بنهاية الربع الرابع من العام الماضي، مُقابل 10.6 مليون دولار في ذات الفترة من عام 2018.

كما هبطت أرباح المجموعة بنسبة 29.8 في المائة لتصل إلى 80.1 مليون دولار في نهاية عام 2019، مُقابل 114.1 مليون دولار خلال العام قبل الماضي.

وخلال يوم أمس، أكدت مجموعة جي إف إتش المالية عدم انكشافها مُنفردة على مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية أو الشركات التابعة لها، وفقاً لبيان صحفي.

ترشيحات:

مساهمو "جي إف إتش" يوافقون على التوزيعات السنوية

سهم "جي إف.إتش" يتراجع بدبي 1.6% بعد تخفيض التوزيعات السنوية