تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القوى العاملة" تتابع مستحقات سابع مصري متوفى بكورونا في إيطاليا

"القوى العاملة" تتابع مستحقات سابع مصري متوفى بكورونا في إيطاليا
صورة أرشيفية

القاهرة – مباشر: تتابع وزارة القوى العاملة المصرية، وضع المستحقات المالية للمواطن شريف علاء فراج، الذي توفي في إيطاليا إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليكون سابع مصري متوفى في إيطاليا بالفيروس.

وتلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريراً عاجلاً من مكتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بقنصلية مصر بميلانو- إيطاليا، أشار فيه إلى وفاة المواطن المصري شريف علاء فراج فراج، بفيروس كورونا، ليكون بذلك سابع حالة وفاة لمصري بهذا الفيروس.

وكلف الوزير محمد سعفان، بمتابعة مستحقات المواطن المصري المتوفي بالفيروس، والتواصل مع شقيقه لاستيفاء كافة بياناته، وإعلام الوراثة للتواصل مع هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي "الأنبس" الإيطالية، بحسب بيان للوزارة، اليوم الأربعاء.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن ذلك يأتي في إطار متابعة الوزير على مدار الساعة يومياً أحوال العمالة المصرية في دول العمل، من خلال غرفة العمليات المنشأة بهذه المكاتب، خاصة في تلك الفترة الحرجة بعد تداعيات فيروس "كورونا"،(كوفيد19).

وأوضح الملحق العمالي مجدى حسنين، أن المواطن المصري المتوفي من الفيوم مركز تطون، ويعمل في قطاع المقاولات، وكان قبل الوفاة موضوع علي جهازين للتنفس الصناعي وضخ الدم إلي الرئة منذ عدة أيام، ودخل مستشفي نجواردا بميلانو، وكان لدية إصابات عديدة فضلا عن إصابته بـ "كورونا".

وأكد الملحق العمالي أن المتوفي تم تكفينه ودفنه حسب الشريعة الإسلامية في مقابر المسلمين، من خلال منظمة الايكوي التي تتكفل بدفن موتى المسلمين.

ترشيحات:

رئيس الوزراء البحريني يأمر بمضاعفة مخصصات الضمان الاجتماعي لتخفيف الأعباء

وزير التجارة: مخزون السلع التموينية بقطر يكفي لعام

البحرين تتحمل رواتب موظفي القطاع الخاص بقيمة 215 مليون دينار

العراق.. الزرفي يبحث الأوضاع الاقتصادية وتشكيل الحكومة مع وزير المالية