TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصحة المصرية: تسجيل 110 إصابات جديدة بكورونا.. و9 وفيات

الصحة المصرية: تسجيل 110 إصابات جديدة بكورونا.. و9 وفيات
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة الصحة المصرية، عن خروج 29 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم أجنبيان، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 305 حالات حتى اليوم.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة، في بيان، اليوم الأربعاء، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معملياً من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 439 حالة، من ضمنهم الـ305 متعافيين.

وذكر  خالد مجاهد، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، هو 1560 حالة من ضمنهم 305 حالات تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و103 حالات وفاة.

وأضاف مجاهد،  أنه تم تسجيل 110 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم أجنبيان، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتاً إلى وفاة 9 حالات.

وقال مجاهد: إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأكد مجاهد مجدداً، عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه، مشيراً إلى أنه فور ظهور أي إصابات سيتم الإعلان عنها فوراً، بكل شفافية طبقاً للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

ترشيحات:

مصرفيون يتوقعون سيناريوهات تحرك سعر الدولار بمصر مع اقتراب شهر رمضان

بورصة مصر تعزز مكاسبها بالختام وسط زخْم السيولة

المركزي المصري: تراجع قيمة احتياطي الذهب إلى 3.518 مليار دولار خلال مارس 2020

بورصة مصر تعزز مكاسبها بالختام و"السوقي" يرتفع 15 مليار جنيه