TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء المصري يشدد على تنفيذ قرارات تقييد حركة المواطنين بالمحافظات

الوزراء المصري يشدد على تنفيذ قرارات تقييد حركة المواطنين بالمحافظات
رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي

القاهرة - مباشر: أكد رئيس الوزراء المصري، أهمية الاستمرار في متابعة تطبيق كافة القرارات التي تم اتخاذها في إطار الإجراءات الاحترازية للتعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

وشدد مصطفى مدبولي، على ضرورة الاستمرار في تخفيض أعداد العاملين بمختلف وحدات الإدارات الحكومية، وخاصة كبار السن منهم، وكذلك أصحاب الأمراض المزمنة؛ وذلك منعاً للاختلاط والتزاحم، سعياً لعدم انتشار هذا الفيروس، وحرصاً على سلامة جميع العاملين.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس المحافظين عبر تقنية "الفيديو كونفرانس".

وفيما يتعلق بتطبيق القرارات والإجراءات الخاصة بحظر التجوال، شدّد رئيس الوزراء على ضرورة عدم التهاون في تطبيق هذه القرارات، ولا سيما أنها تتزامن مع قرب حلول عدد من المناسبات والأعياد خلال الأيام المقبلة، وهو ما يستوجب غلق جميع الشواطئ والمتنزهات، ومختلف أماكن التجمعات، وذلك منعاً للاختلاط، وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه رئيس الوزراء، بالتعامل بحسم والعمل على منع أي بناء عشوائي أو مخالف خلال هذه الفترة، مع تحويل الأشخاص المخالفين إلى النيابة العسكرية على الفور، مؤكداً أن الدولة لن تسمح بأي بناء عشوائي أو مخالف مرة أخرى، مشيراً لما بذلته الدولة من جهود غير مسبوقة في التعامل مع ملف تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة.

 ترشيحات:

بورصة مصر تعزز مكاسبها بالختام وسط زخم السيولة

"المركزي المصري": تراجع قيمة احتياطي الذهب إلى 3.518 مليار دولار خلال مارس 2020

بورصة مصر تعزز مكاسبها بالختام و"السوقي" يرتفع 15 مليار جنيه