TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تعلن شفاء إصابتين جديدتين من فيروس كورونا

البحرين تعلن شفاء إصابتين جديدتين من فيروس كورونا
مقر وزارة الصحة البحرينية

مباشر: كشفت وزارة الصحة بمملكة البحرين اليوم الأربعاء عن تعافي عدد حالتين إضافيتين من الإصابة بوباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19)، وقد تم إخراجهم من مركز العزل والعلاج.

ووفقا لتغريدات على الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، بلغ العدد الإجمالي للحالات المُتعافية حتى اليوم 467 حالة.

وأضافت الوزارة أنه قد تم خروج سبع حالات إضافية من الحجر الصحي الاحترازي عقب استكمالهم فترة الحجر، وتم التأكد من خلوهم من الفيروس بعد إتمام التحاليل وذلك للتأكد من سلامتهم.

ووصل العدد الإجمالي للذين خرجوا من الحجر الصحي الاحترازي 539 شخصًا حتى اليوم.

وخلال يوم أمس، أعلنت الوزارة عن حالة وفاة جديدة لمواطن يبلغ من العمر 70 عاماً، لديه أمراض وظروف صحية كامنة وكان إحدى الحالات القائمة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشفت وزيرة الصحة البحرينية فائقة بنت سعيد الصالح أن البروتوكول العلاجي الذي تم اعتماده لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أسهم في تصاعد أعداد المتعافين ليصل حتى الآن إلى 458 حالة.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل/نيسان من العام الجاري،  أصدرت اللجنة التنسيقية لمواجهة فيروس كورونا في البحرين عدداً من القرارات الجديدة يبدأ تنفيذها من يوم الخميس الموافق 9 أبريل/ نيسان 2020 في تمام الساعة السابعة مساءً حتى يوم الخميس الموافق 23 أبريل/ نيسان 2020.

ترشيحات:

"المتحد" يعيد بورصة البحرين للتراجع

"سوليدرتي البحرين" تعلن مدى انكشافها بمجموعة "إن إم سي للرعاية الصحية"

"جي إف إتش" تؤكد عدم انكشافها على "إن إم سي"

البحرين تؤكد دعم المزارعين لتلبية احتياجات السوق المحلي من المنتجات