TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدلتا للسكر" تستلم 650 ألف طن بنجر من المزراعين

"الدلتا للسكر" تستلم 650 ألف طن بنجر من المزراعين
أرشيفية
الدلتا للسكر
SUGR
-2.70% 59.41 -1.65

القاهرة - مباشر: قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر، إن تم استلام مايقرب من 650 ألف طن بنجر حتى الآن من المزارعين خلال موسم 2020.

وأوضح أحمد أبو اليزيد، في بيان لوزارة التموين صادر اليوم الأربعاء، أنه تم إنتاج ما يقرب من 90 ألف طن سكر أبيض سائب حتى الآن خلال موسم 2020 لتوفيره للمواطنين، بالإضافة إلى إنتاج  كميات كبيرة من المولاس، وكذلك إنتاج "لُب بنجر" الذي يستخدم في صناعة الأعلاف.

جدير بالذكر أن شركة الدلتا للسكر كانت قررت تشكيل لجنة دائمة، لاتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالمصانع والمدينة السكنية وكافة القطاعات والمنشآت التابعة للشركة على أن  تقوم اللجنة بمخاطبة  كافة الجهات المعنية للإشراف على عمليات التعقيم والتطهير بشكل مستمر.

وقررت الشركة منح كافة العاملين من أصحاب الأمراض المزمنة والسيدات اجازة مدفوعة الأجر في إطار تخفيض عدد العاملين بالشركة والحرص على سلامتهم، بما لا يخل بمنظومة العمل في خطوط إنتاج السكر، بجانب أيضا توفير كافة مستلزمات الوقاية من "كمامات وقفزات ومطهرات " بالمصانع، وتوفير كواشف حرارية للكشف على درجات الحرارة  كإجراء احترازي من الوقاية من انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح خلال 2019 بلغ 42.9 مليون جنيه، مقابل 343.74 مليون جنيه أرباح خلال العام السابق له 2018.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال 2019 لتسجل 2.36 مليار جنيه بنهاية ديسمبر/كانون الأول 2019، مقابل 2.42 مليار جنيه خلال العام المنصرم له 2018.

وعزت الشركة تراجع أرباحها إلى انخفاض صافي الربح عن مشروع القوائم بجلسة 27 يناير/كانون الثاني 2020؛ لإجراء بعض التسويات على المصروفات والإيرادات والمخزون طبقاً لمراجعة مراقبي الجهاز المركزي للمحاسبات.

ترشيحات ..

أرباح الدلتا للسكر تتقلص 47% في 9 أشهر.. والشركة توضح السبب

الدلتا للسكر تستثمر مليوني دولار بمشروع مشترك مع القابضة للبتروكيماويات

الدلتا للسكر تتعاقد مع كبريات الشركات الإماراتية لرفع القدرة الإنتاجية