TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القاهرة للدواجن: "كايرو ثري ايه" تعدل سعر العرض النهائي لـ"النشا الجلوكوز"

القاهرة للدواجن: "كايرو ثري ايه" تعدل سعر العرض النهائي لـ"النشا الجلوكوز"
أحد العمال في مصانع الذرة

القاهرة - مباشر: تقدمت شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات، بعرض نهائي لشراء 13.65 مليون سهم المملوكة لشركة القاهرة للدواجن في رأس مال الشركة المصرية لصناعة النشا الجلوكوز.

وقالت القاهرة للدواجن في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أن المشتري المحتمل تقدم بعرض سعر بواقع 8.54 جنيه مصر للسهم الواحد؛ نظراً لتداعيات وباء فيروس كورونا، وتأثر أسواق المال والاوضاع ااقتصادية بصفة عامة.

وأشارت، إلى أن المشتري المحتمل سيقدم ملف عرض الشراء الإجباري للهيئة العامة للقابة المالية في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 14 أبريل/نيسان الجاري، شريطة قبول العرض النهائي من قبل المساهمين الرئيسيين.

وأوضحت، أنه سيتم تقديم إفصاح آخر لتحديد موقف الشركة بعد العرض على اجتماع مجلس الإدارة المقرر انعقاده غداً الخميس 9 أبريل/نيسان للنظر في العرض النهائي.

وقدمت كايرو ثري ايه الدولية للصناعات في فبراير/شباط عرضاً لشركة القاهرة للدواجن تضمن ثمناً لأسهم الشركة يتراوح بين 450 و510 ملايين جنيه، بسعر سهم يتراوح بين 8.98 جنيه 10.18 جنيه.

وحققت القاهرة للدواجن أرباحاً بلغت 153.22 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ ايلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 100.3 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 3.45 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 3.43 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

ترشيحات

أرباح القاهرة للدواجن ترتفع 53% في 9 أشهر

أرباح القاهرة للدواجن ترتفع 176% خلال النصف الأول