TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران تسير رحلات إضافية لإجلاء المواطنين والعالقين

الاتحاد للطيران تسير رحلات إضافية لإجلاء المواطنين والعالقين
طائرة مملوكة لشركة الاتحاد للطيران

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة الاتحاد للطيران اليوم الأربعاء عن إضافة رحلات إجلاء إلى جدول الرحلات الخاصة من أبوظبي إلى كل من ملبورن وأمستردام مع تشغيل رحلة جديدة إلى لندن هيثرو.

وكانت الاتحاد قد بدأت تشغيل رحلات الإجلاء لإعادة المسافرين العالقين في الإمارات بسبب القيود المفروضة على الطيران جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، إلى أوطانهم ولدعم برنامج الأمن الغذائي في الإمارات عبر استخدام طائرات نقل الركاب لنقل البضائع، وفقاً لبيان صحفي.

وتستمر الشركة بنقل المواطنين الإماراتيين الراغبين في العودة إلى الدولة عند الإمكان ونقل البضائع الطازجة على رحلات العودة إلى أبوظبي.

وإلى جانب ملبورن وأمستردام ولندن هيثرو، تتابع الاتحاد تشغيل رحلات الإجلاء من أبوظبي إلى عدد من الوجهات منها كوريا الجنوبية، وسنغافورة، ومانيلا، وجاكارتا.

وعلى ذات الصعيد، أكدت شركة "طيران الإماراتالمملوكة لحكومة دبي، أمس استعدادها الكامل لنقل المقيمين الراغبين في مغادرة الدولة للتوجه إلى بلدانهم، بشرط موافقة تلك الدول على السماح لهم بالدخول إلى أراضيها.

وأطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين مبادرة "الإجازة المبكرة" أمس بهدف تمكين من يرغب من المقيمين العاملين في القطاع الخاص من العودة إلى بلدانهم خلال فترة الإجراءات الاحترازية المتخذة على مستوى الدولة للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال تقديم مواعيد إجازاتهم السنوية أو الاتفاق مع المنشآت العاملين لديها على منحهم إجازة من دون أجر.

وأعلنت وزارة الصحة بالدولة، أمس الثلاثاء، عن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 2359 حالة بعد تسجيل 283 حالة إصابة جديدة، مشيراً إلى شفاء 19حالة جديدة لمصابين بالفيروس وتعافيها التام، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 168 حالة.

ترشيحات:

طيران الإمارات تعلن استعدادها لنقل المقيمين الراغبين في مغادرة البلاد